كورس حكمة الرشاقه

الرشاقة هدف يطمح إليه الجميع، و خصوصا النساء، و هن في سبيل ذلك مستعدات لعمل أي نظام غذائي و مستعدات أكثر لتناول أي خلطات عشبية و مكملات غذائية و صرف ثروات على عيادات التجميل و شفط الدهون و الحقن الموضعية و الأجهزة الإحترافية  للوصول للجسم الممشوق الجذاب. لكن من المؤكد أن هذه الطرق ستعطي نتائج محدوده و بعضها يسبب أضرارا خطيرة تصل إلى تهديد الحياة. 

يوجد أيضا أنظمة غذائية متعددة جدا في عالم التغذية و كل منها يدعي أنه كفيل بتحقيق حلمك في الوصول للرشاقة، و لكن معظم تلك الأنظمة تجعلك تخسر وزنا حيويا مهما يعطيك شكلا نحيفا لكن مع إنخفاض في الطاقة والصحة و ربما ستحمل في طيات تلك التضاريس الجميلة أمراضا مزمنة.

إن برنامج حكمة الرشاقة هو عبارة عن أسلوب حياة دائم يمكنك من المواصلة للوصول إلى القوام الممشوق الذي تحلم به بالإضافة للحصول على بشرة نضرة و عينان براقتان مفعمتان بالصحة و يعتبر أول خطوه نحو الجسد الخالي من الأمراض. لدينا العديد من المشتركات اللواتي بدأن في هذا البرنامج و حققن الجسم المنشود و تخلصن من مشاكل صحية مزمنة و تحررن من مصائد الأدوية الطبية .

إن هذا البرنامج قائم على نظريات علمية تعتمد على إتباع نظام غذائي في أوقات محدده و تمارين رياضية يمارسها الرياضيين العالميين لرفع نشاطهم والحفاظ على صحتهم. برنامجنا هذا بسيط جدا و لا يحتوي على تعقيدات و حسابات للسعرات، لكنه يعتمد على نظام غذائي يستهدف هرمونات الجسم الطبيعية ليحفز عملية حرق الدهون و بناء كتلة عضلية و رفع هرمون النمو الذي يؤخر الشيخوخة و يطيل سنوات الشباب.

برنامجنا هذا ليس مجرد إنقاص للوزن، لكنه  برنامج لصحة الجسد كاملا، و هو إعتذار للجسد عما إقترفناه في حقه من أخطاء و عما حملناه إياه من سموم و أضرار على مدى سنوات طويلة. 

برنامجنا هذا هو حكمة حقيقية للوصول لصحة الجسد و جماله، لن تصل للجمال والرشاقة إلا إن إمتلكت الحكمة والوعي.

محتويات الكورس

15 تسجيل صوتي أو فيديو

15وصفة عصير للتغذية العالية والحرق

15وجبة صحية

15مقال صحي

مجموعة على الواتسب للمشاركة و إجابة الأسئلة

مدة البرنامج: ١٤ يوم تشمل تواجدك مع د. باسل في مجموعة واتسب تفاعلية بشكل يومي. 

معلومات متنوعة عن الجهاز الهضمي و إعادة ترميمه.

مفاتيح الصحة والمرض.و أسئلة غير محدودة يمكن مناقشتها. 

تسجيل فعّال لبرمجة العقل اللاواعي

2019 Wisdom369

Find More About Us :

  • YouTube - Grey Circle
  • Instagram - Grey Circle