Search
  • BBs

الأُرمُس / Ormus



ORMES (Orbitally Rearranged Monoatomic Elements) or ORMUS

أورمس هو إختصار للدلاله على: عناصر أحاديه الذره منتشرة في الطبيعه بكميه اكبر بكثير من نظائرها المعدنيه وتشمل الذهب و الفضه والنحاس و البلاتينيوم و الاوزميوم والكوبالت و النيكل و الإيريديوم و البلاديوم و غيرهم. تعرف في حضارات كثيره كمصدر لرفع الطاقه و إصلاح الجسم و الصفاء الذهني و الروحي... و عند اليهود هي المن اللذي إستبدلوه بالطعام من ثوم و بصل كما ورد في قصتهم مع موسى عليه السلام. توجد مكونات الأورمس في ماء البحار و التربه و في قطرات الندى عند الصباح الباكر و في بخار الماء في الطبيعه... كما توجد متراكمه في صورة ملح (الذهب الأبيض) في بعض البيئات اللتي لم يصلها التلوث و التمدد العمراني للبشر... و يمكن إستخلاصه بالكيمياء البسيطه من مياه البحر للحصول على كميات مركزه و أكبر تستخدم للعلاج. إذا باختصار: الاورمس هو عناصر لنظائر معدنيه مهمه لحياه الكائنات الحيه المختلفه وليس في الصور المعدنيه المعروفه بسميتها عند التناول أو قيمتها التجاريه كالذهب وغيره. ملاحظه: أحد المتابعات شرحت لي كيف يستخرجوا ملح من الارض في احد مناطق السعوديه أعتقد اسمه ملح القصب😕... من خلال قرائتي لاكتشاف ديفيد هودسونDavid Hudson للاورمس وجده ايضا كملح موجود بين الصخور... و ربما يكون ملح القصب هو أحد صور الاورمس الموجوده في الطبيعه!!! لأنه الاورمس في الطبيعه يتكون بهذه الطريقه.


تحتوي عناصر الاورمس على نفس عدد الألكترونات و البروتونات الموجوده في نظائرها من المعادن لكن موجوده في صورة ذريه وحيده. على سبيل المثال معدن الذهب هو عبارة عن ذرات من عنصر الذهب متراكمه فتعطي لنا المعدن... بينما اورمس الذهب هو عبارة عن ذرات منفرده من عنصر الذهب فلا تعطينا معدن الذهب لكن لها دور مختلف في جسم الكائن الحي. الفرق الجوهري بين عناصر الأورمس و نظائرها المعدنيه هو في طريقه دوران تلك العناصر. فنجد أن عناصر الأورمس تعتمد على القوه المغناطيسيه في التجاذب والتنافر.. كما أنها موصله قويه للكهرباء في حرارة الغرفه و تحمل عناصر الاورمس سلوكيات ماديه مختلفه عن نظائرها من المعادن. كما أنها تحمل سلوكيات السيوله و الميوعه عكس المعادن اللتي تعرف بصلابتها... و تفاعلها مع الجاذبيه الارضيه مختلف فهي رافضه للمجال المغناطيسي كما أنها لاتقاوم التيار الكهربائي كباقي المعادن فلا يحصل هدر او اختزان للحرارة بفعل الكهرباء. (Ormus can exhibit the quantum physical behaviors of super fluidity, anomalous responses to gravity and Josephson tunneling) شغل فيزياء و انا والفيزياء مش أصحاب😷


الأورمس بشكل عملي هو أن تحول العناصر المعدنيه الموجوده في الماء إلى شكل ذري وحيد. يعني الأورمس هو عبارة عن تحويل الملح الطبيعي الموجود في ماء البحر أو اي ماء تذيب فيه ملح طبيعي إلى أورمس... و طبعا يختلف تركيز كل من عناصر الاورمس بحسب نوع الملح. فإذا كان ماء البحر يحتوي على ذهب أكثر فالناتج من الاورمس يكون غالب عليه خواص الذهب و هكذا بالنسبه لبقيه العناصر. نجد أنه ماء البحر الميت هو من أغنى الانواع بعناصر عديده من المعادن يليه ملح الهملايا ثم ملح البحر العادي ثم الملح الصخري. وحتى تستخلص الأورمس تجيب ماء بحر غير ملوث أو ماء عادي و تذيب فيه احد الاملاح الطبيعيه او خليط منها... ثم ترفع قلويته بالصودا الكاويه النقيه لدرجه معينه... ثم تترك الاورمس يترسب... ثم تسحب الماء الصافي من الاعلى... ثم تضيف ماء مقطر لغسل الاورمس وتتركه يترسب.. ثم تسحب الماء وتضيف ماء جديد مقطر للغسل مرة ثانيه... وهكذا حتى ثلاث او اربعه مرات من الغسل بحيث تزول الشوائب و القلويه الزائده... و تحصل في النهايه على محلول الاورمس الصالح للاستخدام.


أولا لازم نفهم أنه مافي علاج سحري يعني تناولك للفاست فود و حلويات و منبهات و نظام مدمور مع الاورمس ما حيصنع منك غير دعايه سيئه ضده... و تطلع تقول انه نصب و كذب و ضحك عالناس😕 الأورمس عنصر مهم في إصلاحات على مستوى جزيئي في الخلايا وهيDNA وRNA. يدعم المناعه و يرفعها. يزيد من اصلاح اغشيه الجهاز الهضمي و زياده قدرتها على امتصاص المغذيات. يحيد السموم المتراكمه. يرفع قدرة الأعصاب على توصيل الرسائل الكهربيه و يجددها. يرمم الشرايين و يدعم عضله القلب. صفاء الذهن و قوه التركيز. الهدوء النفسي و الاسترخاء. يبطيء من وتيرة الشيخوخه و التجاعيد و الشيب. يدعم كثافه العظام. يرفع طاقه الخلايا وقدرتها على التواصل بينها. يزيد من الوعي و الحدس. يدعم بناء العضلات. يساهم في اصلاح الغدد الصماء. يزيد من ترطيب الخلايا. يقلل من الحاجه لتناول الكثير من الغذاء. يزيد من حجم ووفرة المنتجات الزراعيه. وفوائد أخرى متعدده.


بشرح لكم الاورمس على أصول علميه كيميائيه صحيحه... لذلك لازم أوضح الطريقه السليمه مش الطريقه اللي اسهل و مشي حالك... الاورمس ماده مهمه وفعاله لو اتحضرت بشكل صحيح... و ماده مضرة لو اتحضر بشكل خطأ. المواد المطلوبه لتحضير الأورمس 1-عشرة لترات من الماء المقطر. 2-ثلاثين جرام (ملعقتين طعام) بودرة هيدروكسيد الصوديوم النقيه جداpure sodium hydroxide.(صودا كاويه نقيه). 3-كوب ونصف ملح البحر الميت النقي بدون أي إضافات. أو كوب ونصف من ملح الهملايا. 4-خرطوم بلاستيك للشفط. 5-علبه بلاستيك بقطارة أو برواز سرنجه كبيره (سعه50 مل) 6-قفازات طويله لحمايه اليدين. 7-وعاء زجاجي سعه اربعه لتر. 8-جهاز حساس لقياس الحموضه. 9-خل ابيض كإحتياط في حال انسكب شيء على الجلد من الصودا الكاويه. ملاحظات: يجب أن يكون الملح نقيا وغير مخصصا للاستحمام او نقع الأقدام... و يجب أن يكون خالي من أي إضافات تجاريه أو عطور أو أعشاب. يجب يأن يكون هيدروكسيد الصوديوم (الصودا الكاويه) نقيه ولا يمكن إستخدام المخصصه لتسليك انابيب المجاري. يجب أن يكون الماء مقطرا و لا يسمح باستخدام ماء معقم بالكلور أو يحتوي على فلورايد مضاف. يجب إستخدام جهاز رقمي لقياس درجه الحموضه. ولا يسمح باستخدام الاوراق ذات القرائات التقريبيه. هذا الأورمس مخصص للإستهلاك عن طريق الفم لذلك يجب التأكد من نقاوه كل شيء. فهو يقوم بترسيب عناصر المعادن لذلك يجب أن تكون المواد المستخدمه فيه نقيه وخاليه من المعادن السامه. اللي مش قدها يبعد عنها


طريقه استخدام الاورمس ملعقه شاي صباحا قبل الاكل لمده عشرة ايام. ثم ملعقه شاي صباحا و أخرى قبل النوم لمده شهر او شهرين أو ثلاثه... وممكن تضاعف الكميه كل عشرة ايام لحد ماتوصل اربعه ملاعق شاي في اليوم. لكن: الاورمس شديد الحساسيه لأي مجال كهرومغناطيسي و يتلف منها بسرعه... لذلك مسأله شراؤه من النت او اماكن بعيده بالشحن أنا شخصيا ما أنصح فيها... لازم يتحضر بعنايه و من شخص عنده صفاء و توازن و يكون قريب في منطقتك وتستلمه يد بيد بدون مايتعرض لحرارة او شمس أو يوضع في برادات أو بجانب أجهزه كهربائيه. لذلك شرحت لكم طريقته حتى تعملوه بأنفسكم. في ناس أشترته من النت و لقيت نتائج لا بأس فيها وناس وجدت نتائج ممتازه وناس أكثر مالقيت أي تغيير. ولكن اللي تحضره بنفسك أكثر قوه بمراحل... ولأنه عنصر له علاقه بالطاقه الأثيريه للأرض ماعندي ثقه في أي موقع يتاجر فيه. و كنت سعيد بطرح الموضوع لكم و الحياه مليانه أسرار وعلوم عظيمه عتم عليها تجار البشر... في كل المجالات فيه مصادر سخرها الله للإنسان فيه كهرباء مجانيه ووقود مجاني لكن حتى يبيعوا البترول و مشتقاته والاجهزه المعتمده على منتجاته طمسوا كل العلوم و قتلوا كثير من العلماء من قديم و جديد. خوض تجربه جديده واتعلم منها... انا اتعلمت اصنع الصابون وخبصت عده مرات في البدايه... و اتعلمت اعمل أشياء كثيره طبيعيه بالتعلم والمحاوله والثقه بأني عندي كل المقومات من الواهب سبحانه وتعالى. جربوه على حيوانات أو نباتات عندكم و شوفوا النتائج لو خايفين تستخدموه لأنفسكم.

110 views

2019 Wisdom369

Find More About Us :

  • YouTube - Grey Circle
  • Instagram - Grey Circle