Search
  • BBs

التعديل الوراثي للغذاء



مونسانتو... منظمه علميه تمتلك أحدث تقنيات التطور العلمي اللتي لاتمتلكها أي جامعه في العالم... لكنها تحت يد المخططات اليهوديه الماسونيه


تسعى مونسانتو لنشر البذور المعدله وراثيا في العالم لهدفين: الاول ان البذور لايمكن إعاده زراعتها فتظل المجتمعات في حاله شراء دائم لها من المنظمه. والثاني وهو الأهم القضاء على أعداد مهوله من البشر عن طريق الأمراض وخصوصا الأورام السرطانيه... وهذا له هدف إضافي وهو قتل المجتمعات بعد إستنزاف ثرواتها وتحقيق مكاسب من بيع الأدويه والكيماوي (شركات الأدويه تابعه للنظام الماسوني أيضا). هل الأغذيه المعدله وراثيا تسبب الأورام السرطانيه؟

نعم تسبب السرطانات وقد أثبتت العشرات من الأبحاث في كليات الزراعه والإنتاج الحيواني حول العالم أن حيوانات التجارب اللتي تمت تغذيتها على المنتجات المعدله وراثيا طورت أوراما خبيثه. أما الأبحاث على البشر فهي ممنوعه حتى لا تفضح اللعبه.


كيف تسبب تلك الأغذيه السرطان؟


كل الباحثين والعاملين في مجال علم الجينات يستخدمون الفايروسات لتحميل الجين الوراثي المسؤول عن زياده الإنتاج أو تكبير حجم المنتجات الزراعيه من كائن إلى كائن لتحقيق الهدف (مثلا يؤخذ جين من نوع من الأسماك الضخمه ويوضع في بويضه بقره لتنتج ابقار كبيره الحجم ذات انتاج عالي من اللحم والحليب). طيب وين المشكله؟؟ المشكله في الفايروسات المستخدمه مستحيل أن يتم إزالتها من الماده الوراثيه الجديده... و أيضا هذه الفايروسات تتحرر لترتبط بالماده الوراثيه في أجسامنا... والفيروسات هذه تصبح ضاريه و تجبر خلايانا على التكاثر بسرعه لتضمن تكاثرها هي... والنتيجه ورم سرطاني سريع النمو.


لذلك أقول لكم استخدام منتجات الاكسجين مثل ثاني اكسيد الكلور و الهايدروجين بيروكسايد و ايونات الفضه فعالين للسرطان... لانها معقمات ومضادات فايروسيه قويه... والسرطان في الغالب سببه فايروس مرتبط بالماده الوراثيه للخليه ويتحكم في انقسامها وايضا يكره الاكسجين لهذا السبب.



نعم مونسانتو في كل بيت وكل المنتجات المعلبه في كل حليب الأطفال دون أي استثناء تحت مسمى ليثيسين الصويا... كل شيء فيه صويا او مشتقاتها فهو معدل وراثيا مالم يحصل على شهاده جوده تثبت عكس ذلك.


في الكورن فلكس و الخميره الفوريه وحلويات الأطفال والسناكات وحليب البودره للكبار وجميع العصائر المعلبه خصوصا الامريكيه.


كل الطعام على رفوف السوبرماركت يحتوي على نسبه من المنتجات المعدله وراثيا... الأجبان والالبان من ابقار تغذت على فول صويا معدل وراثيا وتفرز في البانها الماده الوراثيه لفيروسات نقل الجينات.

للاسف إستطاعت مونسانتو ان تسيطر على هيئات الغذاء والدواء العربيه والغربيه جميعها وأن تقنعها بأن نسبه واحد في المئه من الأغذيه المعدله وراثيا في الأطعمه هي آمنه تماما... لكن من يضمن أن النسبه لن تتجاوز ذلك بكثير... ولو كانت المنتجات المعدله آمنه أصلا لماذا لا تستخدم بنسبه مئه في المئه؟؟ لأنه حينها سيصاب الجميع بأورام سرطانيه مثل ما حصل مع حيوانات التجارب وتحصل ثوره وبلبله كبيره على مستوى العالم والشعوب... قرروا أن يقتلونا ببطئ و ألم و أنين متواصل.

في كل يوم تتسرطن خلايا في أجسامنا ولكن حبانا الله بأقوى جيش على الإطلاق... مناعتنا سلاحنا فلنحافظ عليها بأفضل حال ... وحينها نحن محميون ضد كل السرطانات والفايروسات والأمراض... وعند تمكن العدو وهبنا الله علوما تساعدنا وتدعمنا.






منتجات معدله وراثيا... مسببات رئيسيه للأورام والخلايا السرطانيه

طبعا تسبب لنا جميعا السرطان بدون استثناء... لكن لماذا بعضنا يظهر عليه السرطان والبعض الآخر لا؟؟ الخلايا السرطانيه من الخلايا اللتي يعتبرها جهاز المناعه غريبه ويقضي عليها... لذلك فإن ضعف المناعه لدى بعض الأشخاص أو نزول مستوى المناعه عند بعض يجعل هذه الخلايا تتكاثر وتتمكن منتهزه فرصه غياب الجيش المناعي الداخلي.


تعرضك المستمر لهذه المنتجات يجعلك تحت خطر مستمر... قوي جيشك الداخلي... مناعتك هي السلاح الأقوى





واضح أن موضوع التعديل الوراثي سبب صدمه لكثيرين... للأسف هذا واقع وحقيقه يهتف بها في أنحاء كثيره من العالم ماعدى منطقة الشرق الاوسط ودول العالم الثالث... للأسف التكتم الإعلامي عندنا و الحظر عن كشفها لحمايه التجاره من هذا النوع... لأنه للأسف بعض من أصحاب السلطة في دولنا حتى ما نظلم الشرفاء منهم هم اللي ماسكين وكاله بيع هذه المنتجات أو على الأقل مساهمين كبار في أسهمها.


هذه المواد توجد في كثير أو معظم المنتجات في السوبرماركت وهي جميعها معدله وراثيا او مستخرجه من منتجات زراعيه او حيوانيه معدله وراثيا



لأنها من المواد الأساسيه لحفظ وإنتاج الأغذيه المصنعه... وتنتج بملايين الأطنان لتوزع وتسوق لمصانع


الأغذيه الجاهزه والمحفوظه.

دوري أوعي أهلي و أمتي مهما تعرضت لهجوم و إنتقاد.

يقولوا لكم.. السرطانات والأمراض بدأت تنتشر و مش عارفين لها سبب... طبعا منهم جهلاء مش عارفين ومنهم عارف وساكت... الأسباب في كل بيت تم وضعها.. والغذاء المصنع أحدها و أهمها






توضيح

قائمة المواد المعدله وراثيا... ممكن تكون بعضها غير معدل وراثي لو كان بمفرده محدد انه غير معدل وراثيا.


مثلا:

فيتامين سي في الاسواق معدل وراثيا... لكن في شيء غير معدل وراثيا وحاصل على شهاده بذلك.

زيت كانولا معظمه معدل وراثيا خصوصا لو كان من ضمن مكونات احد المنتجات الغذائيه... لكن في زيت كانولا نقي وطبيعي لوحده.

ويي بروتين للرياضيين... نفس الكلام ممكن تلاقوا منه حاصل على شهاده انه عضوي وغير معدل وراثيا... مع اني ضده على كل حال.


ليثسين الصويا... نفس المسأله... لكن في حبوب صويا طبيعيه جدا.

المهم هو ان هذه المواد لما تدخل في التصنيع الغذائي ضمن مواد أخرى فهي معدله وراثيا لتحقيق المكاسب التجاريه... الا أن ينص أمام كل واحد منها انه غير معدل وراثياnon-GMO

لكن ان كان كل من هذه المواد على حدى كمنتج... نلاقي منه العضوي ومنه المعدل وراثيا.



لو لعبنا في جينات طعامنا وبالطبع يتم بواسطه الفايروسات والجينات المحضره معمليا.. رح ترتبط بجيناتنا وتغيرنا.


وهي نفسها الفايروسات بأنواعها الكثيره تشغل عند الإنسان جينات السرطان المزعومه.. وهي في الواقع زرعت بداخل خلايانا ابتداء من حليب الأطفال ونحن نرضع والتطعيمات والمأكولات السريعه والجاهزه.

ولما اتمكنوا من كل بيت طلعوا لنا الكشف الجيني المبكر للسرطان 😯😯😯 علم عظيم... لكن أستغلوه في الشر



لا تغتروا بعباره طبيعي كليا... او طبيعي .. او خالي من المواد الحافظه الصناعيه


كلها غش وخداع التجاره تزاوجت مع السياسه... والنتيجه مسموح بالكذب والخداع


في الصوره الجزء الايسر مكتوب طبيعي كليا( محدد بدائره زرقاء)... ونفس المنتتج على الصوره اليمين في مكوناته اربعه مواد معدله وراثيا.








من أساليب الخداع التجاري والمغطى عليه من قبل السلطه والسياسه.


يكتبوا بخط عريض أنه قليل الدهون... ومحضر بزيت الزيتون اللي الناس تؤمن أنه طبيعي ومفيد للصحه... وصوره زيتون وورق زيتون.


ونص المكونات إما معدل وراثي أو مواد حافظه تتراكم في الجسم أو سكر بسيط يثبط المناعه.


كل واحد مسؤول عن نفسه... لا تصدقوا ان هيئات الغذاء والدواء في أي مكان في الدنيا يهمها مصلحتكم أو صحتكم... المهم أنهم يمنعوا كارثه فاضحه واضحه... أما اننا نموت ببطئ و سكيتي فما في أي مشكله.



من أساليب الخداع المدروسه

في الصوره لسناك الأطفال اللي فوق مكتوب انه محضر من خضروات غير معدله وراثيا.


لكن نقلب الكيس في الصوره تحت ونقرأ المكونات... ( المكونات اللي تحتها خط أصفر) نلاقي فعلا مكتوب قدام كل نوع على حدى انه غير معدل وراثيا.


أما المكونات في الدوائر الحمراء فهي معدله وراثيا بلا شك.. وإلا كان وضعو امامها عباره غير معدل وراثيا.


ممكن تسألوا ليه ما يكذبوا ويكتبوا على باقي المكونات انها غير معدله وراثيا؟؟ الجواب هو انه في منظمات و علماء وتحت ايدهم مختبرات ومعامل ضد المعدل وراثيا ممكن يكشفوا الكذبه... وعقوبه الغش في الخارج غرامات بالملايين... في الشرق الأوسط😈😈😈 ليش يكذبوا طالما ان الحكومات تسمح لهم باستخدام المواد المعدله وراثيا..😐😐😐 للأسف المسأله محبطه فعلا لكن هذي الحقيقه والوعي عندنا في الحضيض.. وممنوع تتكلم عن شركه وتصرح عنها... صاحب الفخامه والمعالي والسمو يزعل لو نزلت أسهمه... مش مشكله نموت نحن عشانهم😇


شركات ضد التعديل الوراثي.. وتوضح مكوناتها بصراحه ومصداقيه:


108 views

2019 Wisdom369

Find More About Us :

  • YouTube - Grey Circle
  • Instagram - Grey Circle