Search
  • BBs

الحبة السوداء



قال صلى الله عليه وسلم (الحبه السوداء شفاء من كل داء إلا السام)


وصفها بأنها شفاء... وليست مجرد دواء... فاهمين شو معنا هالوصف... ولم يستثني أي داء.


لفت إنتباهي توفرها في محل للاغذيه الطبيعيه اتعامل معاه من عده سنوات... ولما سألت العامله عن إستخداماتها و استخدامات زيتها... ما سكتت حتى قلتلها اني مشغول... واستهلت كلامها معي بأنها مستغربه أني اسألها عنها بالرغم من أنه نبيكم محمد قال لكم أنها تشفي كل مرض عرفه الإنسان... وأنها مذكوره عندهم في الإنجيل بإسم الكمون الأسود.


للأسف إنتشرت إشاعات مروجينها هم بعض المستشرقين بأن تناولها بكثره يضر وانه المفروض ماتجتاز سبعه حبات... يعني سبعه حبات مايمديها توصل للمعده تنحشر بين الأسنان.


و أطبائنا واضعينها في اول قائمه الممنوعات على مرضى السرطان... بإيعاز من أبحاث شركات الأدويه طبعا... واثبتت الابحاث خطورتها مع الكيماوي وما ادري ايه... وكذب وخداع... كل اللي يشفيكم لازم تطلع عليه ابحاث تخوفكم منه... مين يشتري الادويه لو طابت أجسامكم من علاتها!!! هذي هديه السماء للإنسان العربي المسلم أولا وللبشريه عامة... وكل واحد عقله في راسه يا يستخدمه أو يسلمه لغيره.


واللي مايقدر يوفر مواد البروتوكولات من الخارج... كل مما يليك... مش بحاجه شيء من جيرانك.


إستخدام الحبه السوداء للمرضى بحسب الحاله... ممكن مع عسل لو المريض ماعنده سكر او سرطان... وممكن مع عصير الجزر لو المريض ماعنده سكر... وممكن مع عصير خضار لو المريض عنده سكر.

الحبه السوداء لازم تكون عضويه وطبيعيه ولونها أسود غامق... اللون الاسود الشاحب دليل انها قديمه ومخزنه من فتره طويله وماتنفع... للأسف المزارعين العرب أصبحوا يستخدموا اسمده صناعيه و مبيدات حشرات لزياده الإنتاج... لذلك مش هذي هي الحبه السوداء اللي ممكن تكون شفاء من كل داء... ممكن تضيف داء للداء الموجود أصلا.


لكن في شركات على الانترنت ملتزمه بشروط الزراعه العضويه.

الطريقه:

يطحن مقدار الحبه السوداء في حين تناولها بمطحنه البن.. ولا ينفع طحنها واستهلاكها في وقت لاحق لانها تكون فقدت كثير من المواد الفعاله في الزيت العطري لها.


نبدأ بتناول ملعقه شاي منها مره في اليوم وبعد عده ايام نتناول ملعقتين شاي وبعد عده ايام نتناول ثلاث ملاعق شاي.


بعد عده ايام نتناول ملعقه أكل مرتين في اليوم... ثم نتناول ملعقه طعام ثلاث مرات في اليوم (ثلاثه ملاعق طعام يوميا هي الجرعه العلاجيه) وممكن ان تكون اربعه او خمسه ملاعق طعام... بحسب استجابه المريض.

الأطفال المرضى نصف جرعه الكبار.


إستخدام زيت الحبة السوداء:

لازم يكون الزيت عضوي لازم معصور عالبارد... ويكون مكتوب على المنتج هالمعلومات.

نبدأ بملعقه شاي من الزيت ونزيد شويه كل يوم حتى نوصل إلى ملعقتين أكل يوميا.


وممكن يدهن الجسم كاملا بالزيت قبل النوم ولبس ملابس قطنيه.


ممكن تناول الزيت بدون اي اضافه وممكن يضاف لصحن سلطه.

والمهم ذكر الله والايمان بانها شفاء لكل داء... النيه هي المفتاح.



330 views

2019 Wisdom369

Find More About Us :

  • YouTube - Grey Circle
  • Instagram - Grey Circle