Search
  • BBs

الربو و الكحه

Updated: Mar 25



أولا أنا لست طبيبا و هذه الطريقه غير معترف بها في الطب الحديث و غير حاصله على تصريح من هيئه الغذاء والدواء الأمريكيهFDA ولا نظيراتها العربيه. من أقدم توصياتي من بدأت الإنستغرام لمرضى الربو و الكتمه المزمنه و الكحه هي رذاذ بيكربونات الصوديوم... على مدى عده سنوات كثير جدا من الامهات عادوا ليخبروني بنجاحها مع أطفالهم وأنها حققت نتائج أفضل بكثير من الفنتولين أو بخاخات الربو أو شرابات الكحه... و بعض الحالات توقفت تماما عن التردد على المستشفى بسبب نوبات الربو و بعضهم لم يحتاج إلى العلاجات الطبيه. إذا تعاني من الربو أو الكحه المزمنه أو كتمه موسميه بسبب تغير الجو... ياريت تجرب هالوصفه لمده دقيقتين في اليوم ولو ارتحت عليها زيد المده حتى خمسه دقائق لعده أيام متتاليه حتى تزول المشكله وتوقف... و في حال إحتجتها لاحقا ممكن تستخدمها... في النهايه الطريقه قديمه جدا جدا وطبيعيه و أكيد أفضل من البخاخات الطبيه... و لكن لو احتجت البخاخات أو زيارة المشفى فيجب عليك القيام بذلك. الربو معظمه نقص أملاح في القصبات الهوائيه و الرئتين... و يزيد سوء تناول مثيرات البلغم كالحليب والأجبان. ومعروف عن ملح الهملايا او الملح الطبيعي أنه يحرر ايونات في الجو لترخيه العضلات المتشنجه... وكانوا زمان يولعوا فحم و يحطوا عليه قطع ملح كبيره حتى يحصلوا على معقم للجو من الشحنات الموجبه الضارة. الطريقه: نص كوب ماء نقي تذيب فيه نصف ملعقه شاي بيكربونات الصوديوم النقيه (2.5 جرام) و مثلها من ملح الهملايا أو ملح البحر(2.5 جرام)... و تاخذ من هذا المحلول2 مللي و تضعه في جهاز النبولايزر (جهاز الربو المنزلي)... و تستنشقه من الفم لمده دقيقتين إلى خمسه دقائق في اليوم لعده أيام متتاليه. الباقي من المحلول تحتفظ به في كوب زجاجي وتغلقه جيدا و تضعه بعيدا عن مصادر الكهرباء و الأجهزه لتندمج جزيئات الماء مع ايونات الاملاح وتستخدمه على مدى عده ايام بنفس الطريقه. جربوا ماعندي أي إثبات علمي على هالطريقه ولا دراسه رح تمول شيء ما يدر أرباح وملايين على مافيا الطب و الدواء... لكن يكفيني شهاده كثير أمهات أستفادوا و رحموا أطفالهم من مضار الأدويه. واللي جربها ياريت يشاركنا تجربته سواء إستفاد أو ما إستفاد. ملاحظه: ممكن الإعتماد على البيكربونات فقط بدون الملح.


وصفة مجربة:

كيلو من العسل الصافي يضاف له بصلة حمراء مقطعه قطع صغيره ويغطى لمدة ساعتين... ثم يصفى العسل من البصل ونرمي البصل... ونطحن ربع كيلو من الحبة السوداء طحنا طازجا ويضاف للعسل المصفى ويقلب... نأخذ ملعقة طعام من الخليط مرتان إلى ثلاثة يوميا قبل الأكل مباشرة... صالح للأطفال فوق سن الخمسة سنوات... من سن العامين لما دون الثالثة... يمكن تناول ملعقة شاي من الخليط مرة في اليوم... أو مرتين للأطفال من ثلاثة إلى مادون الخمس سنوات.


هذة الوصفه... عن تجربه شخصيه مع بعض الأقارب والزملاء مصابين بالربو وقد وجدوا تحسنا لفترة وبعد الإستمرار شفوا تماما من الربو



393 views

2019 Wisdom369

Find More About Us :

  • YouTube - Grey Circle
  • Instagram - Grey Circle