Search
  • BBs

الفلورايد



الفلورايد: أحد السموم اللتي فرضت علينا منذ الطفولة. وتم خداعنا بدوره الهام في حمايه الأسنان.....لكن الحقيقه أن ليس له أي دور في حمايه الأسنان...لكن له أفعال أخرى مثل: 1-التراكم في أنسجه الجسم. الكليتين تتخلص من خمسون في المئه فقط منه والباقي يخزن في العظام. أما الأطفال فيخزنون ثمانون في المئه منه. 2-زياده حالات العقم وهو مابدأنا نلاحظه. 3-يعيق عمل المخ والأعصاب. 4-يؤثر على عمل الغدة الدرقيه. 5-يسبب أعراض مشابهه لأعراض الروماتيزم. 6-يدمر نسيج العظم. 7-يسبب خشونه وتآكل في العظام وخصوصا عظام الحوض عند كبار السن. هذا بعض ماتم إثباته في دراسات موثقة. أين يوجد وكيف تتجنبه: 1-المعلبات والأغذيه المحفوظة. 2-معجون الأسنان.إستخدم معجون أسنان خالي من الفلورايد. 3-أرفض عمل جلسات الفلورايد لأبنائك عند طبيب الأسنان. 4-المشروبات الغازيه جميعا والمياه المعبأه. إستخدم الفلتر المنزلي لتأيين الماء أو الفلتر الثلاثي الوحدات. أو بعض ماركات المياه الأوروبيه الخاليه منه. 5-مياه الصنبور غنيه بالفلورايد. 6-جميع حليب الأطفال والرضع وتجدونه مكتوب على العلبه.أواني الطبخ المغطاه بالتيفال. كم من سموم أضافها التقدم الصناعي والتجاري...وكم من الأمراض عرفنا وعانينا.


"قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (تسوكوا فإن السواك مطهرة للفم و مرضاة للرب) وقال أيضا ( لولا أن أشق على أمتي لأمرتهم بالسواك عند كل صلاة)... هذا ما قاله النبي . فلننتقل لما قاله الغبي... تفريش الأسنان بالفرشاه والمعجون المعزز بالفلورايد مرتين في اليوم يقي الأسنان من التسوس... لذلك المعاجين المحتويه على الفلورايد في إزدياد و عيادات الأسنان ومراكزها في كل شارع بتزيد... لو الفلورايد يقي الأسنان من التسوس و يقوي مينا الأسنان كما أثبتت الأبحاث المضلله... ليش المرضى والمراجعين مكومين في ممرات عيادات الاسنان؟؟؟ . سبحان الله... المؤمن كيس فطن... نخرج من المستشفى نروح عالمطعم ونخرج من المطعم على المستشفى... ما عدنا نفكر ولا نقرأ أنفسنا... أصبحنا ننتظر طبيب يقودنا بمقوله سقيمه إسمها (أثبتت الدراسات و أثبتت الأبحاث). . الفلورايد سم قاتل... وعلى علب المعجون نفسه مكتوب في حال البلع يجب طلب المساعده الطبيه فورا... و يبقى بعيدا عن متناول الأطفال... و يجب إستخدام مقدار حبه حمص فقط منه... طبعا هالتحذيرات في الغرب... العرب ماعندك أحد. ومعلوم أن ابتلاعه يسبب التسمم أو الفشل الكلوي. . تحتوي المعاجين الصناعيه على الفلورايد و مواد سامه أخرى مثلSLS و البرابين و السوربيتول وغيرها كثير... لذلك أصبح كسل الغده الدرقيه و أورامها شيء شائع... وهذه المواد من مسببات السرطان... ومن مسببات أمراض المناعه الذاتيه. . الفلورايد سم يمنع بلعه... لكن يعطوكم إياه نقطه نقطه كل يوم... والمثير للسخريه ما ظهر حديثا من أفضليه عدم غسل الفم بعد التفريش بالمعجون... لتسريع عمليه التسمم... يعني لو ما غسل الطفل فمه بالماء شو رح يصير... رح يغسله بريقه و يبلعه طول الوقت. وما ننسى منطقه ماتحت اللسانsublingual سريعه الامتصاص و خلال ثواني مكونات كيميائيه كثيرة تدخل من خلالها لتيار الدم. استخدموا السواك.. حتى لو كان جاف فهو أفضل من المعجون... احفظوا كميه من السواك في الثلاجه أو الفريزر وقصصوها قطع صغيره للإستخدام اليومي... اتمضمضو بماء و ملح طبيعي قبل النوم. . ولو مسأله المعجون مهمه في حياتكم... ابحثوا عن معجون خالي تماما من الفلورايد والمواد اللي ذكرتها."


الفلورايد الصناعي من السموم اللي تسبب تكلس الغده الصنوبريه في المخ... اللي كان البشر من آلاف السنين يعرفوها بأنها عين البصيرة أو عين حورس في الحضارة الفرعونيه اللي رسمتها من الاف السنين واليوم لقيناها نفس الرسمه في علم التشريح الحديث... أو تعرف بأنها البوابه في الجسد المادي اللي تتصل من خلالها الروح الساكنه فيه بالعالم الروحاني العلوي... وهي في الواقع المسؤوله عن الخشوع في الصلاه و البصيرة والفراسه... وطبعا الشيطان و أعوانه عارفين هالشي فعملوا على تدمير هذه البوابه بشتى الوسائل و من ضمنها الفلورايد. الفلورايد في المعاجين والتطبيقات الطبيه والماء سلاح لطمس الإبداع البشري و الذكاء و سبب لضمور حجم الغده الصنوبريه على مدى عدة أجيال... طبعا إسمها غده صنوبريه لأنها بحجم حبه الصنوبر لكن الكلام دا زماااان... اليوم صارت زبيبه😂 لذلك البشر اليوم أكثر غباء أكثر خضوع أكثر قابليه و إنقياد لكل مسؤول يغني لهم يروحوا مصفقين ومطبلين له... صار الانسان بهالسبب أكثر عدائيه و شهوانيه و شذوذ. في الجدول الكيميائي لو تذكروا في مجموعه مواد غير معدنيه يسموها الهالوجينات و تضم الفلورين وهو اصغرها وزنا ذريا و الكلورين والبرومين ثم يجي اليود وهو أكبر منهم... طبعا الغده الدرقيه في الجسم عبارة عن مغناطيس للهالوجينات يفترض إنه يتركز فيها أكبر كميه من اليود اللازم لعملها و صحتها حتى تنضبط عشرات التفاعلات الأخرى في الجسم... لكن اللي يحصل هالأيام إنه يطلع الشيطان يخوفنا من اليود و يقول إنه سام و خطير فبالتالي تم تجاهل إضافته و تدريسه كما يستحق... و رمولنا عظمه نلتهي فيها وهي أنهم أضافوه لملح الطعام اللي أصلا أكثر من نصه إضافات كيميائيه واليود المضاف فيها مايغطي ولا عشر الاحتياج اليومي. وبما أنه الفلورايد و الكلور و البرومين اللي في الأصل سموم... والشيطان خلاها في نظرنا مواد مهمه و آآآآمنه و ضحك علينا بأبحاث سماها علميه و طبيه... صارت تضاف للماء و معجون الأسنان وحليب الأطفال... فالغده مجبرة بطبيعتها إنها تجذبهم وتركزهم بداخلها حتى تغطي نقص اليود... و في اخر المطاف تتسمم و تصاب بالأمراض خمول و أورام و هاشيموتو وكل جسم و حظه كيف يتعامل معهم. لو تعرفوا قد أيه نعيش في خداع و تزوير😢

680 views

2019 Wisdom369

Find More About Us :

  • YouTube - Grey Circle
  • Instagram - Grey Circle