This is the title of the web page
top of page
Search
  • Writer's pictureBBs

القرين و علوم الطاقة


القرين هو مفتاح دخول بقيه الشياطين الخبيثه لحياتك وهو مفتاح دخول السحر لحياتك. و هو موجود لتحقيق معادلة إختيار طاعتك لله، حتى تستحق أن تكون من عباد الله المخلصين، فبدون وجود القرين الي يحرضك دائما و يوسوس لك بالمعصيه والكفر و مخالفه قوانين الخالق جل و على، أنت مش حتكون إنسان عادي، رح تكون من الأنبياء.


بسبب القيام بطقوس معينه و ترديد كلمات و مانترات محدده، غالب ممارسي بعض علوم الطاقة ما يكونو عارفين الأصول التاريخيه لهذه الكلمات و مين أسسها، و مايعرفوا إنها عبارة عن الشفرة في العقد بين المؤسس الأول من الإنس و بين الشيطان لإجراء فاعليه و ديمومة هذا الإتفاق مع أتباع المؤسس من البشر بعد موته مع رجال الشيطان ، و من أشهرها كلمة (أوووم). و نلاقي هالاتباع من البشر بيتم الضحك عليهم و اعطائهم معاني و فلسفات جميلة و و حديثه لتلك المانترات ذات الأصل التاريخي للايقاع بهم حتى يخدموا مخططات الشيطان في حشد أكبر عدد ممكن من ذرية آدم للجحيم.


القرين من الجن، و ولائه لجماعته من الجن، لذلك بسبب القرابين السطحية الي بيقدمها ممارس علم الطاقة المخدوع، بيتم تقديم خدمات سطحية له و بشكل غير مباشر ، يعني القرين مش حيظهر له في صورة ولا رح يتكلم معاه بصوت مسموع. لكن رح يلقي في عقل الممارس المخدوع صور و أفكار و يتلاعب بعقله في إتجاهات محدده.

فمثلا: ممارس في آسيا و زبون له في أمريكا، لما يتواصلوا مع بعض كتابيا او هاتفيا، يطلب الممارس إسم الزبون و في أي بلد تحديدا، ثم الممارس للطاقه يقول: اطلب الكشف عن فلان الفلاني في البلد الفلاني، فالقرين يؤدي هذه الخدمه للممارس و يقفز في لمح البصر للزبون و ياخذ صورة هالته و ينقلها في بث مباشر في عقل الممارس، و تبدأ الكشوفات و أسألة الممارس يتجاوب عليها من قبل القرين تبعه بدون ما يحتاج يطرح أي أسألة على الزبون. و ياسلام لو الزبون أرسل صورته لممارس الطاقه هنا حيكون الإتصال 5G 👍


و الممارس في هذه الحاله، يقدر يعرف كل تفاصيل حياة الزبون و كل مشاكله، طبعا كل ما الممارس قدم قرابين و تسابيح أكثر رح ينخدم بشكل أكبر و يتم إطلاعه على أسرار أكثر للزبون.

ساعتها تنتهي قرائة الهاله، و يرجع الممارس للطاقه يتواصل مع الزبون، و يقوله انت عندك مشاعر كذا بسبب كذا و كذا، بينك و بين شخص في العائلة أو العمل موضوع كذا و انت متردد لكذا و هكذا.


غالبية الممارسين للطاقه قرابينهم سطحيه ، لذلك الكشف الي بيوصلهم مش واضح جدً، معظمه بيكون تقريبات و ترجيحات، و بالنقاش مع الزبون بيتم تحليلها أكثر و تأكيدها خلال الحوار.


في هذا المجال لعلوم الطاقه تم يتم تعليم الممارسين المستقبليين كيف يرسلوا طاقه بمعلومات محدده لشخص محدد، لكن أكتشفت إنه الحكايه مش طاقه، الحكايه إنه القرين تبعك بيحمل الرساله المحدده و يروح يسلمها لقرين الشخص المستهدف، ثم قرين الشخص المستهدف يبدأ يلعب بدماغه و يحشيه بالافكار والصور الي تخدم الرساله الي رسلها المعالج، و الافكار والصور رح تترجم كمشاعر و المشاعر تترجم كتفاعلات جسديه.


ممارسين بعض علوم الطاقه يقولوا نحن نقرأ الهاله والشاكرات و منها نعرف مكان الخلل، طيب نحن ممكن نقدر نتقبل انه حضرتك تقدر تقرأ هاله إنسان قدامك بشحمه و لحمه بايدك او بجهاز، لكن كيف بتقرأ و تشوف هالة إنسان بينك و بينه ألاف الأمتار أو آلاف الأميال🤷🏻‍♂️ . طبعا جواب هالسؤال سهل عندهم لأنهم حافظين مش فاهمين، يردوا عليك و يقولوا عشان نحن بيننا وبين بعض اتصال و كل الكون متصل ببعض و و و فلسفات حقيقيه فيزيائيا لكن ما تنطبق على الي بيمارسوه. أنتم يا مساكين قرنائكم اتسلطوا عليكم بسبب قرابينكم الي قدمتوها بجهلكم، و اصبحوا يتواصلوا مع قرناء زباينكم و يرجعوا يلقوا الصور والافكار والمعلومات في عقولكم. وانتم في سكرة الغفله هايمين و تحسبوا انكم على حق و عندكم بصيرة و كشوفات، و عم تغرقوا أكثر و أكثر.


البعض من الممارسين لعلوم الطاقه، يفهم اللعبه في وقت مّا، و يعرف إن المسأله مش طاقه ولا علم، و يعرف إن الحكايه لا فيها ملائكه نورانيين ولا بصيرة، و يعرف إن الحكايه جن و شياطين، و إنه كل ما قدم قربان أكبر كل ما حصل على قدرات أكبر و شهرة اكبر و أموال أكثر و أكثر. فهؤلاء البعض يشتروا الدنيا و يبيعوا الآخرة و يقدموا هالقرابين. و معظم الممارسين الصغار و ذوي القرابين السطحيه عارفين هالشي انه بيحصل في مجتمعات علوم الطاقه و بيشوفوا هالممارسين الي اكبر و اقوى منهم و متأكدين إنهم ضلوا الطريق و اتخذوا من علم الطاقة وسيله لممارسات خاطئة و بدأوا يتجهوا للسحر الاسود. لكن هالممارسين الضعفاء السطحيين، نسيوا إن زملائهم الي كبروا و اتعاظمت قوتهم كانوا مثلهم في بداياتهم و بيمارسوا نفس طقوسهم. إذاً الكل ماشي في نفس الطريق، الصغير منهم و الكبير لكن البعض أتوقف عند حد معين لأنه خايف و عارف إن الثمن غالي جدا و مش رح يقدر عليه، والبعض اتقدم أكثر و اختار الدنيا و متاعها و بذخها لأمد قصير. لكن الطريق واحد💔

299 views0 comments

Recent Posts

See All

Σχόλια


Ο σχολιασμός έχει απενεργοποιηθεί.
bottom of page