Search
  • BBs

الكورتيزون وجه القذاره

Updated: Mar 20


الكورتيزون هو هرمون الكورتيكوستيرويد، الذي يقوم بتقليل دفاعات الجسد الطبيعيّة عن طريق منع إفراز الموادّ التي تسبّب الالتهاب ويقوم بتخفيف الأعراض المصاحبة له بتخفيف التورّم وفرط الحساسية. ويقوم هذا الدواء بعلاج مجموعة واسعة من الأمراض المناعية وأمراض الدم والأمراض المتعلّقة باختلال الهرمونات، بالإضافة لبعض أمراض الجلدية وأمراض العينين ومشاكل التنفّس، ويفيد أيضاً في علاج بعض أنواع السرطانات وغيرها من الأمراض. أضرار الكورتيزون الرئيسيه تتلخص بما يلي: يعمل الكورتيزون على تعطيل غدة الجاركلوية عن إفراز الكورتيزون الطبيعيّ، وربما ستحتاج هذه الغدة لكي تعود إلى عملها الطبيعي المتمثل في إفراز الكورتيزون الطبيعي في الجسم إلى أسابيع أو ربما إلى شهور من موعد تناوله. ارتفاع ضغط العين في كثير من الحالات. يؤدي في بعض الحالات إلى ارتفاع نسبة مستوى السكر في الدم. الإصابة بمرض الروماتيزم في كثير من الحالات. زيادة التعرّض للأمراض نتيجة انخفاض مستوى المناعة بمعنى أنّه يؤثر تأثيراً سلبياً على جهاز المناعة لدى الانسان. حبس عنصر الصوديوم داخل جسم الانسان ممّا يؤدّي بدوره إلى زيادة نسبة السوائل في الجسم ونشوء ما يسمّى بالوذمة (الأديما) ممّا يؤدي بدوره أيضاً إلى ارتفاع ضغط الدم مما يزيد العبء على القلب وأدائه لمهامه. طرد عنصر مهمّ هو البوتاسيوم مع البول وذلك بدوره يؤدّي إلى فشل في مهام عمل القلب، وربما أيضاً يسبّب ذلك اضطرابات في عمل الدورة الشهريّة عند الإناث البالغات. تقليل المناعة لدى الانسان ممّا يؤدي إلى تأخر التئام الجروح فعليه يتوجّب على من يتلقّون العلاج بالكورتيزون الحرص التامّ على عدم تعرّضهم للجرح نهائياً. الإصابة بالتجرثم البكتيريّ والفيروسيّ والفطريّ وما على شاكلة ذلك من أمراض جلدية فيصاب المريض الذي يستخدم الكورتيزون بمرض آخر دون أن يشعر بذلك وبأنّه مريض بمرض آخر؛ لأنّ الكورتيزون يخفى أعراض التجرثم. ترقّق في الجلد ويعمل على ظهور الشعيرات الدموية فيه. تغيّر البيئة البكتيريّة على سطح الجلد لدى المريض فيؤدّي ذلك عنده إلى نموّ جراثيم ضارّة كالفطريات. من الأضرار الجانبيّة التي يسببها استخدام الكورتيزون هو هشاشة العظام ويعمل كذلك على زيادة الشعور بالاكتئاب، ويعمل كذلك وبشكل واضح وجليّ على زيادة الوزن لدى المريض بشكل ملحوظ. (حتى هنا منقول من مصادر طبيه) *كل هاذي المصائب و يسموه علاج سحري😕 برافو👏 *الكورتيزون يعالج السرطان!!! كيف؟؟ إذا هو يثبط المناعه و المناعه هي اللي تهاجم السرطان😕 *الكورتيزون قناع لتغطيه قبح و فظاعة فشل الطب الحديث في علاج معظم الأمراض المزمنه

إرتبط إسم الكورتيزون بوجه القمر نظرا لما يسببه من إستدارة و امتلاء للوجه و حمرة فيه... و لكن وجه القمر هذا مجرد قناع لإخفاء الوجه الحقيقي القذر للفشل الذريع لمنظومه الطب الحديث في علاج أمراض مزمنه أو خطيرة لا تشفى و لكن يتم تغطيتها بينما المرض يستمر في التفاقم و التمكن من المريض. الكورتيزون هو هرمون صناعي هدفه إيقاف الالتهاب و بالتالي إيقاف الألم!!! عبارة مريحه أليس كذلك؟ ولكن ماهو الإلتهاب المستهدف؟ هو نشاط جهاز المناعه نحو جسم غريب في عضو من أعضاء الجسم ليتخلص منه... مثل البروتينات اللتي ارتشحت من الامعاء و استقرت في المفاصل وسببت الروماتيزم... أو العلاج الكيماوي للسرطان أو الجذور الحرة الناتجه من العلاج الإشعاعي... أو ربما الكيماويات اليوميه المهيجه لأنواع الحساسيه المختلفه... أو طفيليات و ميكروبات و نواتج أيضها من سموم مسيطرة على مكان ما في الجسم. لذلك الكورتيزون لا يعالج أي مرض ولكنه يشل عمل جهاز المناعه اللذي يسبب ألما في بعض الأحيان فيستغل المرض الوضع و يستمر في الإنتشار بصمت. إدعوا زورا أن الامراض المناعيه بسبب نشاط جهاز المناعه فأوقفوها بالكورتيزون و غيره... و لم يشفى حتى الآن مريض واحد على أيديهم. علموا أن الكيماوي سم تكافحه المناعه... فأضافوا الكورتيزون للعلاج لشل المناعه و إتاحه المجال للكيماوي ليعمل ضد السرطان (على حد زعمهم)... و تجاهلوا أن المناعه هي الجهاز الأكثر قوه لملاحقه السرطان خليه خليه... و أنه ما ظهر السرطان إلا بسبب ضعفها و تجاهل المريض لها طوال السنين. الكورتيزون و مشتقاته أصبح سلاح الطبيب الذكي لإرضاء زبائنه وضمان عودتهم له في الغد القريب💵.. أصبح يصرف لأي عارض بسيط... في شراب الكحه و قطرة العيون و الأذن و كريمات الجلد. ماهي مضادات الإلتهاب الطبيعيه؟ ماهي مسكنات الألم الطبيعيه؟

قلنا أن الكورتيزون هدفه الأساسي هو تثبيط المناعه اللي بدورها سببت الإلتهاب واللي بدوره سبب الألم. إذا: الألم هو إحساس طبيعي ينتج من هجوم عناصر جهاز المناعه على منطقه في الجسم فيها عدو غازي يحاول يتلفه. لذلك الصحيح أنك تساعد جهاز المناعه بالطبيعه على أنه يقوم بدورة في صناعه الإلتهاب بدون ألم... الإلتهاب يسبب ألم بسبب عدم كفائه التصريف و تدفق الدم للعضو الملتهب... لذلك عالج الالتهاب بشكل صحيح وهو مش رح يسبب لك ألم... بالعكس رح يقوم بدورة في الحمايه و إصلاح النسيج المتضرر. 1-شرب الماء النظيف ذو الطاقه العاليه بكثرة (ماء الديتوكس) هو الأداه اللي يستخدمها الجسم لغسل الخلايا و طرح مخلفاتها بواسطه الدم و السائل اللمفاوي عن طريق الكبد (البراز) و عن طريق الكلى(البول)... لذلك الجفاف يزيد الوضع سوء... إشرب كميه وافرة من الماء يوميا. 2-مساج الفرشاه الجافه والعقد اللمفاويه هو الوسيله الأفضل لتحريك السائل اللمفاوي و فتح مسارات الغدد اللمفاويه حتى يتخلص النسيج الملتهب من جثث ضحايا المعركه و يستقبل عناصر مناعيه جديده للتنظيف والترميم بعد انتهائها. 3-تدفق الدم للعضو الملتهب معناه شفاء و ترميم و بناء... لذلك الاستعانه بالحرارة الفيزيائيه (كمادات الماء الحار) و الحرارة الكيميائيه (الزنجبيل و الفلفل و المنثول) عوامل مهمه لمنع الإلتهاب الضار و مسكنه للألم. مضادات الإلتهاب الطبيعيه وبالتالي مسكنات للألم: 1-سوبر تونك كشراب يومي مرة أو مرتين يوميا لتحريك الدم و زياده سرعه جريانه و تطهيره. 2-كمادات الزنجبيل و الكركم الحارة. 3-زيت النعناع متبوع بكمادات حارة. 4-زيت اللبان العماني و زيت المرة كدهان خارجي متبوعين بكمادات حارة. 5-مرهم زيت النعناع و الفلفل. طريقه #سوبر_تونك مراهم الفلفل و النعناع و الزنجبيل ممكن صناعتها منزليا بشمع النحل وزيت الزيتون أو يوجد منتج للدكتور كريستوفر ناجح و فعال عن تجربه شخصيه Cayenne heat ointment ***لم أقل أن تتوقف عن الكورتيزون في حالات الأمراض المناعيه ولكن يجب العمل على التخلص منها بالتدريج بنظام غذائي صحي وبالمتابعه مع الطبيب لتخفيفها تدريجيا... وعدم الآتكال على الكورتيزون طول العمر فهو ليس علاج للمرض إنما مجرد غطاء للألم و تبعاته خطيره جدا على حياة الإنسان على المدى الطويل.


228 views

2019 Wisdom369

Find More About Us :

  • YouTube - Grey Circle
  • Instagram - Grey Circle