Search
  • BBs

بروتوكول تينا فان دير ماس


إستخدمت هذا البروتوكول السيده تينا لمعالجه فقراء أفريقيا من العديد من الأمراض مثل الايدز والالتهابات الفطريه و الروماتيزم والاورام السرطانيه... لكن للاسف لايوجد دليل علمي عليها بسبب تدني مستوى الخدمات الطبيه في تلك المنطقه ولكن التسجيلات المصوره تثبت تقدم الحالات اللتي أشرفت عليها قبل وبعد البروتوكول. غير أن الإعلام الموجه والمملوك لحكام العالم الحقيقيين لا يسمح بتسليط الضوء على هكذا نوع من العلاجات اللتي لا تدر أرباحا عليهم ولا تبقي المريض أسيرا لعدة سنوات لإستبزازه أو إستبزاز حكومته بقناع العلم والرحمه المزيفين. فكره هذا البروتوكول تقوم على تنظيف الجسم وعمل ديتوكس له ورفع المناعه برفع قلويه الجسم في فتره قصيره والحفاظ عليها.. ويتمكن حينها الجسم من أن يشفي نفسه بنفسه عند تحريره من القيود... ويمكن استخدام البروتوكول للصحه العامه. شروط البروتوكول: 1-الامتناع عن تناول اي سكريات او نشويات حتى و إن كانت طبيعيه. 2-الامتناع عن اي منتج حيواني تماما حتى السمك والطيور بأنواعها... ليتخفيف الجهد على الكبد. 3-الاعتماد على الخضروات الطازجه والمطبوخه بنسبه ثمانين في المئه... والفواكه بنسبه عشرون في المئه. 4-شرب مالا يقل عن لترين من الماء يوميا الغير معالج بالكلور او المحتوي على الفلورايد... ويفضل ان يزيد عن اللترين... لتوفير وسط لطرد السموم والفضلات عن طريق البول. 5-عند وصول قرائه الحموضه الى سبعه ونصف يمكن تناول وجبه من الارز الكامل والاستمرار بمتابعه القرائه والامتناع عن تناول الارز في حال نزلت القراءه."


طريقه الديتوكس: 1-تغسل ليمونه كبيره ثم تنقع لمده عشره دقائق في ماء مضاف له خل. 2-تغسل الليمونه مره اخرى وتقطع وتوضع في الخلاط بقشرها وبذورها. 3-يضاف لها ملعقه طعام زيت زيتون بكر معصور عالبارد وكوب ماء ويخلط الجميع جيدا في الخلاط. يشرب الخليط كاملا صباحا ويكرر ظهرا ويكرر للمره الثالثه مساء... الافضل قبل الاكل بنصف ساعه. كما يمكن أن يحضر خليط لخمسه ايام ويحفظ في الثلاجه باستخدام خمسه عشر ليمونه ومثللها زيت زيتون ومثلها ماء... الأفضل ان يكون طازجا على الاقل تحضير خليط يوم واحد فقط. 4-تناول ثمرتين كبيرتين من البنجر الأحمرbeetroot. في اليوم 5-تناول ملعقتين طعام من بذور اليقطين (يسمى حب أو فصفص). 6-التغذيه تم شرحها في البوست السابق للنظام. 7-تناول حبتين او اكثر من اللوز البرازيلي في اليوم. 8-تناول فيتامينات محضره طبيعيا... ممكن مورينجا او سبيرولينا مثلا. طريقه الديتوكس ورفع المناعة: نفس ماسبق مع إضافه ملعقه طعام ممسوحه من الثوم الطبيعي المدقوق وملعقه طعام زنجبيل مع كل جرعه شراب ليمون وزيت زيتون... يعني معدل ثلاث ملاعق من كل منهما يوميا. ويجب شرب الماء بكثره


هذا البروتوكول يرفع المناعه بشكل كبير جدا لذلك لذوي امراض المناعه الذاتيه يجب عدم ايقاف ادويتهم من تلقاء انفسهم وان يتابعوا مع أطبائهم ويناقشوا امكانيه تخفيف الجرعات بحسب التحاليل الطبيه. يجب شرب الكثير من الماء يوميا ما لا يقل عن لترين والافضل اربعه ليترات من الماء. لذوي امراض المناعه الذاتيه يفضل عدم إضافه الثوم لانه هو عامل رفع المناعه... يفضل الاستمرار على الديتوكس فقط لمده طويله. هذا النظام يساهم في حل مشكلات صحيه مزمنه مثل الضغط والسكري والكوليسترول و امراض الكبد والايدز والتهاب الكبد الوبائي ولكن يجب متابعه الحاله الصحيه وتقليل جرعات ادويه الضغط والسكر بحسب نتائج التحاليل. المداومه والاصرار هما مفتاح نجاح اي بروتوكول... أما العجز والملل فهما عدوا النجاح.

539 views

2019 Wisdom369

Find More About Us :

  • YouTube - Grey Circle
  • Instagram - Grey Circle