This is the title of the web page
top of page
Search
  • Writer's pictureBBs

تغير الفصول


تغير الطقس و الانتقال بين الفصول يحدث نوعا من الاعراض الصحيه مثل كحه ، سيلان انف، والسبب انخفاض المناعه بسبب تناول السكريات و الاكل المصنع الغير موسمي.


و انخفاض المناعه قد يصل لتطور الوضع الصحي الى التهاب رؤوي بكتيري عند البعض نتيجه الامراض المزمنه و/او تناول الادويه المثبطه للمناعه.


من يومين هنا في بريطانيا عندنا موجات رياح و امطار بسبب الانتقال لفصل الربيع، والناس ماشية تكحكح و تعطس. فحبيت أقول لكم و أطمنكم و أخبركم أنه قد يقوم الاعلام العالمي بالترويج لنظريه موجات كو. رو.نا جديده بسبب هالاعراض. و الحقيقه انه هالشي بيحصل كل سنه من قديم الازل بين الصيف والخريف و بين الشتاء والربيع. لكن المخرج😈 عاوز كدا من ممثلين المشهد.


الحل: مرق دجاج و عظم، اكل كم حبه برتقال في اليوم، تعريض الذراعين والساقين للشمس ١٥ دقيقه بين الساعه ٨ صباح و ٣ مساء، شرب الماء عند اول احساس بالعطش، كوب ماء عالريق عليه عصير ليمونه و ملعقه عسل اصلي (عسل منوكا الافضل)، و التاريض ربع ساعه على الاقل ان امكن، تمارين التنفس العميق.

و طبعا ممنوع الحلويات و الشبسات و العصائر المصنعه للاطفال و الكبار.


توصيات إضافيه: قطرات من زيت الاوكاليبتوس (كافور) و النعناع في الفواحه كل يوم لتوسيع و تطهير الجهاز التنفسي و طرد البلغم الفائض.

سلطه الكزبرة: اعواد كزبرة خضراء +عصير ليمون+ملح بحري+فصوص ثوم و يضرب الجميع بالخلاط👍👍👍


و أهم شي: لا تركضوا عالمشفى الا في الشديد القوي للطواريء😉

1,129 views0 comments

Recent Posts

See All
bottom of page