Search
  • BBs

حقيبة الإسعافات الأولية



الأعشاب خلقت قبل أن يخلق الإنسان و ما أن بدأت حياة البشر على الأرض إلا و بدأت المعرفة بما حوله من آلاف الأنواع والأصناف من الثمار و الأوراق و الجذور... و تذكر الثقافه المسيحيه القديمه أن الله أمر الإنسان بالتداوي بأعشاب الأرض و التغذي عليها... كما تذكر تلك الثقافه العريقة أنه من آدم عليه السلام حتى نوح عليه السلام.. لم يكن الآنسان يتغذى على الحيوان و لكنه كان يأكل من شجر وثمر الأرض. ولكن علم الأعشاب يسبق المسيح عليه السلام بعدة آلاف من السنين تصل إلى سبعه آلاف سنه قبل الميلاد على ما أثبتته اللغه الهيروغليفيه على جدران المعابد الفرعونيه... كما أن التراث الشرقي الصيني منذ آلاف السنين ولا يزال يشتهر بتلك العلوم. أما نبي الإسلام عليه الصلاة والسلام فقد أعطى لأهل الجزيرة العربيه مفاتيح بسيطه و جامعه لخلاصه المعرفه الإنسانيه بوحي من السماء حيث أنه عليه الصلاة والسلام لم يكن ضليعا ولا عشابا في حياته. الطب الحديث إستنتج و استخلص مركباته العلاجيه من كل تلك العلوم ومن الأعشاب... و قام باستخلاصها بخطوات كيميائيه و فيزيائيه متتابعه و قام بتركيزها و تثبيتها بمركبات كيميائيه معقده... ولكن هذه المستخلصات لا تعمل سوى في منظومه كيميائيه متكامله خلقت سويا... كما أن مركبات الإستخلاص و التركيز و التثبيت غير صالحه للانسان ولها أعراض جانبيه كثيرة... الإنسان الحديث إهتم بالمكسب و ليس بصحة المجتمع اللذي ينتمي له. عموما...حتى تصبح الأعشاب ذات تأثير فعال و مفعول مؤكد تحتاج أولا إلى إيمان بقدرتها على الشفاء بأمر الله و جسد مخلوق من تراب و تغذى على ما نبت من التراب... أما اليوم الأجساد أصبحت مستودعات و مخازن للمركبات الكيميائيه... الأجساد أصبحت حشو و زرع و نفخ... عموما المفروض هالنوعيات من البشر ما يقبروا و لكن يعمل لهم ريسايكلنج (إعادة تدوير). البوستات القادمة من الثقافه الغربيه و الشرقيه... أما العربيه مفقوده أو الحسد يسيطر على من يملكوها أو الخوف... و غالبا تردد الإنسان العربي و برمجته على الإيمان بالطب فقط.




أول و أرخص عنصر للعلاج هو الفلفل الحار... طازجا أو بودره أو مستخلص كحولي أو دهان موضعي (بزبده الشيا و شمع النحل و زيت الزيتون) الفلفل تأثيره الأساسي بتفعيل تدفق الدم للعضو المصاب و توسيع الاورده والشرايين. تدفق عميق للدم=شفاء سريع يحتوي الفلفل الحار على مادة الكابساسين الحراقه و يضم عده انواع تصنف على أساس عدد الوحدات الحراقه فيه... فكلما كانت أعلى كانت قوته الشفائيه أكبر و تتراوح بين عشرون الف وحده كما في البابريكا إلى مئه و عشرون الف وحده كما في الفلفل التايلندي او الافريقي. ثبت أنه علاج لإنقاذ الحياة لمن تعرضوا لجلطات قلبيه و ذبحات صدريه بشرب كوب دافيء مع ملعقه شاي من بودرة الفلفل... أو قطاره من المستخلص الكحولي تحت اللسان... وتزول الذبحه مباشره بدون أي تدخل جراحي. يستخدم لأيقاف النزيف الخارجي في الجروح العميقه بوضع الفلفل عليه... أو الداخلي بشرب الشاي الساخن للفلفل ويشمل ذلك الرعاف و ألام الدوره. عالج حالات قرحه المعدة المنتشره و القاتله... بتناول كبسوله ثلاث مرات في اليوم. خفض سرطان و التهاب البروستات بنسبه ثمانين في المئه في حيوانات التجارب مؤخرا... بالرغم من أنه يستخدم في الطب الطبيعي منذ مئات السنين. التهاب المفاصل و الام العضلات و ضعف الأعصاب... يستخدم دهان الفلفل لتخفيفها. بضع قطرات تحت اللسان عند بدايه نوبات الصرع يوقفها في معظم الحالات. ينقي الدم و يفعل عمل الغدد و الهرمونات و يطهر الأنسجه و الأعضاء وخصوصا المخ و الكليتين. الفلفل الحار صيدليه متكامله إستخدمت بشكل كبير من قبل أطباء الطبيعه... و للاسف الآن يوصف على أنه مهيج و حارق يجب توخي الحذر منه.



للانفلونزا و ضعف المناعه و تنقيه الدم و تفعيل عمليات الديتوكس للالتهابات المناعيه و الفطريات و الفايروسات و البكتيريا و الديدان... للخمول و الالم الجسم جميعا... من بصيلات الشعر حتى أطراف أصابع القدم... هذا التونك علموا حتى أولادكم الصغار يتناولوه ولو نقاط بسيطه كل يوم. حبه بصل كبيره راس ثوم كامل سبعه قرون فلفل عرق زنجبيل بحجم ثلاث أصابع عرق فجل حار كبيرhorseradishإذا متوفر خل تفاح طبيعي غير مصفى يقشر البصل و الثوم و تغسل المكونات جميعا ثم تقطع صغيرا بقدر المستطاع أو بفرامة السلطه... ثم توضع في قاروره زجاج و يصب عليها خل تفاح حتى تغمر جميع المكونات تماما... ثم تغطى العلبه و تترك على الأقل لمده اسبوعين و الافضل شهر او اكثر على رف المطبخ... و يجب رجها مرتين او اكثر (كل ماعديت عليها في المطبخ رجها و هي مقفلة)

بعد مضي الفترة المحدده... صفي المكونات بقطعة شاش نظيفه و احتفظ بالخل للاستخدام ك تونك يوميا او عند الحاجه. ممكن تناول ملعقه شاي حتى ملعقتين طعام في اليوم أو أكثر من ذلك عند المرض و الحاجه لتنشيط الجسم. دائما ابدأ بقطرات بسيطه عده مرات في اليوم حتى تتعود عليه و تعرف تاثيره على جسمك و مع الايام زيد الكميه. ممكن تحضير كميات أكبر بكثير لجميع افراد العائله و كافيه لبقيه السنه. أول ما تتناول جرعه من التونك رح يحمر الوجه و تولع اللوزتين و رح تحس العرق يجري على فروة الرأس والعيون تدمع😢... نصيحتي لا تشرب ماء وراها خليها تبرد من حالها الموضوع ماياخذ اكثر من دقيقتين... اعطي التونك فرصه ينظف المخ و العقد اللمفاويه و الجيوب الانفيه... ورح ينزل لباقي الجسم و يكمل عمليه التنظيف. هذا التونك حمام ساونا كيميائي طبيعي. ممكن تخفيفها بماء قبل الشرب... ممكن إضافته للسلطه.



الفحم النشط Activated Charcoal له قوة امتصاص و ارتباط عاليه جدا بالجزيئات الكيميائيه و البيولوجيه كالفايروسات و البكتيريا و الخمائر و الفطريات و الهرمونات الصناعيه و الجذور الحرة... لذلك يعتبر الخطوة الأساسيه في أجهزة تنقيه الماء و الفلاتر. تخلط ملعقه شاي منه في كوب ماء و تشرب... ثم تتبع بكوب ماء إضافي... و يجب أن يشرب الماء طوال اليوم حتى لا يسبب جفاف في الجسم... بسبب قدرته العاليه على الامتصاص. يمنع تكون الغازات في القولون و مريح للقولون العصبي... يمنع التسمم الغذائي و الكيميائي... في حال إبتلاع الطفل جرعات أدويه كبيره يجب اعطائه الفحم النشط مذابا في ماء عده جرعات في اليوم... مع شرب كميات كبيره من الماء... فهو يرتبط بالادويه و الكيماويات و يمنع امتصاصها و يطردها مع البراز. يمكن عجنه بالماء و قليل من الزيت ليستخدم ك لبخه على أماكن نمو الفطريات و لسع الحشرات و الدمامل و الخراجات... ليسحب السموم و الافرازات للخارج. يمكن عمل قناع للوجه في حال التهابات حب الشباب و زياده الافرازات الدهنيه... ويستخدم مثل الصنفرة لتجديد البشره و اماكن الجروح و العلامات القديمه... مرتين اسبوعيا. مضمضه للفم لالتهابات الفم و اللثه. يمكن عمل لبخه من الفحم معجون بالماء و بعض الزيت على منطقه الكبد و البنكرياس أو الكليتين في حال اضطراب انزيماتهم او التهابهم... و تغطى اللبخه بالنايلون و تترك ثمانيه ساعات يوميا.



يخفض السكر في الدم ينشط انتاج حمض المعده و انزيمات الكبد و البنكرياس... بتناول ثلاث حبات منه قبل الوجبه الرئيسيه. يقوي عصب البصر.. بتناول سبعه حبات منه يوميا. ملاحظه هامه: لا يصح الاستمرار في تناوله لاكثر من سته اسابيع متواصله لان مفعوله قوي على الكلى و يسبب اجهاد و فقد للسوائل في حال الاستمرار على شربه لمده طويله... لا يصح تجاوز عشره حبات في اليوم في حال الرغبه على الانتظام في تناوله يوميا. الاسم العربي ترجمه غير مؤكده... المعتمد هو الاسم الانجليزيJuniper berries



على قول مريم نور: ثوم... ثوم... ثوم... لحتى يقوم ياللي آعد حدك من ريحتك فعلا الثوم سر قوته في الآروما اللي تفوح منه... بحد ذاتها معقمه للهواء من فايروسات الانفلونزا. و السر في قوة مكافحته للعدوى هو تناول كميه كبيره منه على مدار اليوم... تذكر إحدى النساء لخبير أعشاب أمريكي أنها أصيبت بالنمونيا الرئويه و لم تفلح معها المضادات الحيويه على مدى تسعه أشهر بسبب تقدمها في العمر و ضعف مناعتها حيث كانت تبلغ السابعه و السبعين في ذلك الوقت... و ترافق مع النمونيا اصابه فايروسيه كادت أن تقضي عليها فقررت أن تتناول مايقارب اربعون فصا من الثوم الطازج على مدار اليوم... فلاحظت زوال معظم الأعراض... واستمرت ليومين آخرين بنفس الطريقة... فخرجت من المشفى في اليوم الرابع. الثوم مهروس مع زيت الزيتون يوضع على الالتهابات الفطريه اللتي تصيب مرضى السكر. الثوم في الطعام يخفض ضغط الدم و الكوليستيرول. الثوم ينظم دقات القلب و يزيد من حساسيه الخلايا للانسولين فتستطيع ان تحرق السكر الزائد. الثوم يجب أن يكون طازجا... أما كبسولات عديمه الرائحه او بودرة فهو فاقد لمعظم فوائده. عند بدء انتشار التهاب اللوز و الزكام... اضيفوه لسلطه اللبن أو الطحينيه أو الطماطم و الكزبرة لكل العائله. لتضخم اللوزتين المزمن عند الاطفال يهرس فص ثوم و يخلط مع قليل من اللبن و يعطى للطفل يشربه على مهل. الثوم أقوى علاج ضد السرطان و أثبت ذلك علميا و بحثيا و تجريبيا... و لكن بكميات كبيرة يؤدي دوره في مكافحه السرطان... تبدأ تدريجيا و تزيد كميه الفصوص مع الأيام



الصبار نبته معمرة و تتكاثر بسرعه و لا تحتاج الى كثير من الماء... يفضل ان تكون في كل منزل. السوق مليء بمنتجات جل الصبار الطبيعي و العضوي سواء للاستخدام الخارجي أو للشرب و بنسبه تسعه وتسعين في المئه... و لكن تبقى المشكله في الواحد في المئه اللذي غالبا عبارة عن مواد لا يصح تناولها مثل السوربيتول او جلايكول الكحول.

عموما قم بقص جزء من و رقه الصبار و اتركها تفرغ السائل الأصفر... ثم اكشط الجل الداخلي و اشطفه بماء بارد لتتخلص من بقايا الزيت الأصفر. للحروق و التسلخات... ضع قطعه من الجل رقيقه على المنطقه المصابه و غلفها. للامساك و التلبك المعوي: اخلط ملعقتين من الجل مع كوب ماء في الخلاط و اشربه صباحا و مساء على معده فارغه... و كذلك لمرضى كرون. في حال الآلام المبرحه لمرض كرون: اخلط عده ملاعق من الجل بالخلاط و يتم حقنها عن طريق فتحة الشرج... او تخلط مع كوب ماء و تؤخذ كحقنه شرجيه لتخفيف الالتهاب و الالم... جل الصبار له دور تلطيفي و ترميم للانسجه. للبواسير: اطحن قطعه من الجل مع قليل من الكركم و ادهن بها المنطقه قبل النوم... او بدون كركم. لتسلخات الحفاظ الشديده: افرد قطع رقيقه على جلد الطفل ثم البسه الحفاظ. لالتهابات المفاصل: ضع قطعه من الجل على مكان الالتهاب و غلفها بقطعه نايلون. جل الصبار يحوي معادن كثيره و فيتامينات و انزيمات و له استخدمات صحيه و تجميليه كثيره يمكنكم القرائه عنه أكثر.



الأكانيشا من النباتات المتعارف عليها منذ اربعمئه عام في ثقافه الهنود الأمريكيين كمكافح أول ضد العدوى الميكروبيه اللتي تنتشر من حين لآخر بتغير الفصول... كما أنها استخدمت كمقوي عام لضعاف البنيه بسبب انخفاض المناعه. إتجهت الأبحاث الطبيه نحو الأكنيشيا بشكل مكثف في امريكا من حوالي المئه سنه وتم إثبات فعاليتها كمضاد للعدوى الموسميه البكتيريه و الفايروسيه و الفطريه... كما أن الابحاث المخبريه أثبتت أن الأكنيشيا تكافح الميكروبات بطريقه مميزه و هي بالعمل على مضاعفه عدد خلايا جهاز المناعه الاوليه خصوصا الماكروفاجات البالعه و كذلك تحفيز تضاعف عدد خلايا المناعه المكتسبه وهي الخلايا التائيه و الخلايا البائيه المنتجه لاحقا للاجسام المضاده... أيضا أثبتت الأبحاث النزيهه في البدايات أن الأكنيشيا تزيد من إنتاج الانترفيرون المناعي اللذي ينبه خلايا المناعه للاستعداد و تنشيطها للهجوم... و ايضا انتاج الانترلوكينات و اللتي هي بمثابة رسائل كيميائيه بين خلايا المناعه الأوليه و المكتسبه لإكمال دورة تكوين جيش كامل للهجوم و خلايا ذاكرة لحمايه مستقبليه من ذات الميكروب. باختصار الأكنيشيا أقوى محفز و منشط طبيعي لجهاز المناعه. ولذلك كانت تذكر في بدايات كتب الطب كعنوان فعال للالتهابات الميكروبيه مثل الانفلونزا و الدرن و الهربس التناسلي و الالتهابات النسائيه و خصوصا للنمونيا و عدوى الجهاز التنفسي و البولي. و لكن خلال أكثر من الثلاثين سنه الماضيه سقطت من كتب الطب الحديث ليحل محلها المضادات الحيويه المختلفه و مضادات الفايروسات الكيميائيه... و تم عمل أبحاث مضلله للتشويش على ما تم اثباته لصالح الأكنيشيا... بتقديم ابحاث شملت تناول الاكنيشيا بجرعه اقل مرتين من الجرعه اللتي تم التعارف عليها... و بالتالي خرجت نتائج تثبت أنها غير فعاله وليس لها دور مؤكد في العلاج... بطبيعه الحال حتى لو تناولت نصف جرعه البنادول اللتي تناسب وزنك فلن تتخلص من أعراض الصداع😕 عموما. عند بدايه العدوى يجب تناول ملعقه شاي من مسحوقها في كوب ماء مغلي ثلاث مرات في اليوم و لمده سبعه الى عشرة ايام ليحصل التنشيط الكامل للمناعه. أو الاستمرار لمده اطول في حال الأمراض المزمنه مثل الهربس التناسلي و النمونيا. المستخلص الكحولي للاكنيشيا من أقوى صور العلاج.. بتناول مليلترين منه في كوب ماء ثلاثه او اربعه مرات في اليوم. الكبسولات يمكن تناولها مرتين في اليوم و لكن تاثيرها اقل من الشاي و المستخلص الكحولي. الاكنيشيا من العلاجات المفضله لمن يعانوا من انخفاض المناعه و تدني عدد خلاياها... و يفضل ان يتناولوا الاكنيشيا سبعه ايام من كل شهر.



أيونات الفضه اتكلمت عنها كثير و شرحت كيف نحضرها في المنزل لو مانقدر نشتري المنتج الموضحACS200 انا دائما ارشد للمنتجACS200 لانه متأكد من طريقه صنعه و نقائه و علو تركيزه و فعاليته... و هو عبارة عن ايونات فضهIonic silver في ماء مقطر فقط لا غير. يعني لو فيه اي شركه ثانيه ارخص مش مشكله طالما المكونات ايونات فضه في ماء مقطر فقط... اي اضافات ثانيه او الوان او مواد اخرى لا. أيونات الفضه تقتل الميكروبات جميعها فقط و ليس لها دور في تقويه المناعه... و لا لها دور في سحب السموم من الجسم. الاستخدام عند المرض او للوقايه في حال انتشار عدوى... تؤخذ الجرعات مرتين في اليوم... وفي حال العدوى الشديده يمكن مضاعفه عدد البخات... و تناولها كل ثمانيه أو حتى سته ساعات في اليوم. للاطفال: منذ الولاده حتى ثلاثه أشهر: بختين إلى ثلاثه. من أربعه أشهر حتى سنه: اربعه بخات الى سته. من سنه الى سنتين: سته بخات إلى عشره بخات. فوق السنتين و للبالغين: سته بخات إلى اثناعشر بخه. شخصيا صابني التهاب شديد و كحه قويه في زيارتي لجده... استخدمت سته بخات كل نصف ساعه وفي غضون ساعتين اختفى كل شيء. ممكن تستخدم للجروح و للخياطه بعد العمليه... و تبخ كرذاذ لالتهابات العين. ممكن تبخ في الانف للانفلونزا و الرشح... و ممكن وضع مليلتر او اثنين في جهاز الربو و استنشاقها عن طريق الفم و الانف لالتهابات الرئتين. ممكن إضافه بضع مليلترات في كوبين ماء و تؤخذ كحقنه شرجيه صباح و مساء في حالات التهاب القولون الاميبيه. لجرثومه المعده و النزله المعويه تضيف الجرعه في نصف كوب ماء عادي و تشرب على معده فارغه ثلاث مرات في اليوم. للالتهابات النسائيه و قرحه عنق الرحم... 12 بخه في نصف كوب ماء و يستخدم كغسول نسائي داخلي... او ملي او اثنين من الجل يحقن في المهبل. أي مرض في الجسم سببه ميكروب سواء بكتيري او فايروسي او فطري... استخدم ايونات الفضه مباشره عليه أو اذا كان داخلي استخدمها عن طريق الفم.


اللحاء الداخلي لشجرة الدردار الزلق (الدردار اللزج) تقشر جذوع أشجار الدردار و تقطع الأجزاء تحت اللحاء الداخلي و تطحن في هيئه بودره ناعمه... تستخدم كغذاء في فتره النقاهه بعد المرض حينما يصعب على المريض تناول الغذاء الطبيعي... و لها خصائص علاجيه أيضا للجهاز الهضمي من الفم و حتى الخروج و التنفسي و البولي. تستخدم عصيده النبته لحالات الامساك الشديده و حالات الكوليرا و الاميبا و النزلات المعويه و الاستفراغ و ارتجاع حمض المعده و التهابات و قرحة المعده و الامعاء و القولون و تقرحات الجهاز الهضمي و البواسير و مرض كرونز... ملعقه طعام من العصيده المحضره كل ساعه. يستخدم الشاي للكحه و التهاب القصبه الهوائيه و امراض الجهاز التنفسي عموما و للربو لسحب البلغم الزائد... كذلك لتنظيف الكليتين و الغدد الفوق كلويه... مرتين الى ثلاثه في اليوم. تستخدم اللبخه لعلاج الحروق و الالتهابات الجلديه والتسلخات و حروق الهربس وتشقق الجلد و تسريع جبر العظم المكسور و الشروخ العظميه. العصيده: ملعقه طعام من بودرة الدردار يصب عليها ماء مغلي (كوب ماء) تدريجيا مع التقليب حتى يتكون معجون لزج... يمكن تخفيفه اكثر بمزيد من الماء في حال كان الناتج ثقيل جدا. الشاي: ملعقه شاي او اقل من بودرة الدردار يصب عليها كوب كبير من الماء المغلي و يترك عشرة دقائق ثم يشرب. اللبخه: تعجن مقدار من بودرة الدردار بماء حار حتى تحصل على معجون رقيق يوضع على المنطقه المراد علاجها. يمكن إضافه مقدار من الدردار مع مقدارين من عشبه علاجيه اخرى لتحضير اللبخه لاغراض علاجيه اكثر تأثيرا. مثلا ملعقه شاي من الدردار مع ملعقتين من جل الصبار للتسلخات الجلديه... أو ملعقه منه مع ملعقتين ثوم كلبخه على الاورام السرطانيه... أو مع الفلفل الحار لتحفيز الدورة الدمويه في مكان ما... أو مع الفحم النشط لسحب السموم من الجلد و التقيحات.



Slippery Elm Inner bark

اللحاء الداخلي لشجرة الدردار الزلق (الدردار اللزج) تقشر جذوع أشجار الدردار و تقطع الأجزاء تحت اللحاء الداخلي و تطحن في هيئه بودره ناعمه... تستخدم كغذاء في فتره النقاهه بعد المرض حينما يصعب على المريض تناول الغذاء الطبيعي... و لها خصائص علاجيه أيضا للجهاز الهضمي من الفم و حتى الخروج و التنفسي و البولي. تستخدم عصيده النبته لحالات الامساك الشديده و حالات الكوليرا و الاميبا و النزلات المعويه و الاستفراغ و ارتجاع حمض المعده و التهابات و قرحة المعده و الامعاء و القولون و تقرحات الجهاز الهضمي و البواسير و مرض كرونز... ملعقه طعام من العصيده المحضره كل ساعه. يستخدم الشاي للكحه و التهاب القصبه الهوائيه و امراض الجهاز التنفسي عموما و للربو لسحب البلغم الزائد... كذلك لتنظيف الكليتين و الغدد الفوق كلويه... مرتين الى ثلاثه في اليوم. تستخدم اللبخه لعلاج الحروق و الالتهابات الجلديه والتسلخات و حروق الهربس وتشقق الجلد و تسريع جبر العظم المكسور و الشروخ العظميه. العصيده: ملعقه طعام من بودرة الدردار يصب عليها ماء مغلي (كوب ماء) تدريجيا مع التقليب حتى يتكون معجون لزج... يمكن تخفيفه اكثر بمزيد من الماء في حال كان الناتج ثقيل جدا. الشاي: ملعقه شاي او اقل من بودرة الدردار يصب عليها كوب كبير من الماء المغلي و يترك عشرة دقائق ثم يشرب. اللبخه: تعجن مقدار من بودرة الدردار بماء حار حتى تحصل على معجون رقيق يوضع على المنطقه المراد علاجها. يمكن إضافه مقدار من الدردار مع مقدارين من عشبه علاجيه اخرى لتحضير اللبخه لاغراض علاجيه اكثر تأثيرا. مثلا ملعقه شاي من الدردار مع ملعقتين من جل الصبار للتسلخات الجلديه... أو ملعقه منه مع ملعقتين ثوم كلبخه على الاورام السرطانيه... أو مع الفلفل الحار لتحفيز الدورة الدمويه في مكان ما... أو مع الفحم النشط لسحب السموم من الجلد و التقيحات.



اللوبيليا تعرف بالتوباكو الهندي لها تأثير مضاد للتشنجات وتستخدم للشد العضلي المتكرر و نوبات الصرع(سبق شرحه) و تعرف بأنها نبته منظفه للجسم من البلغم و اشتهرت لعلاج الربو. اعتبرتها المؤسسات الرسميه الامريكيه بانها شديده السميه و تسبب الوفاه... بالرغم من عدم تسجيل أي حاله وفاه واحده😕... و لكن لانها نبته مستخدمه من مئات السنين من قبل الهنود الحمر في امريكا و كندا و تلغي العديد من انواع العلاجات الطبيه الحديثه اللتي تعتبر تجارة مستمرة حيث أنها لاتعالج مثل اللوبيليا. مستخلصها الحامضي (بخل التفاح) او الكحولي (بالفودكا).. تعتبر من علاجات الطواريء لنوبات الصرع و الربو... و هي اكثر صور العشبه فائده... و تستخدم بطريقه محدده لانهاء الربو... تم شرحها في الحسابات الناقله. كبسولات العشبه تستخدم لتنظيف الرئتين بشكل يومي بمقدار كبسوله واحده مرتين في اليوم. اللوبيليا عشبه ذكيه تخلص الجسم من سمومه بالطريقه و القنوات اللتي يتحملها جسم المريض. استخدمت قديما للحد من الم الفك و الاسنان و التسنين عند الاطفال... و كذلك استخدمت لبخاتها خارجيا للمواليد عوضا عن اعطائهم اياها عن طريق الفم حتى لا تسبب تقيؤ بسبب طعمها القوي. تستخدم ايضا للمساعده على الاقلاع عن الادمان على المخدرات و التدخين و الكحول في صورة مستخلص أو العشبه مجففه تحت اللسان.


من الاعشاب اللتي استخدمها قدماء المعالجين الامريكيين في طب الاعشاب مثل دكتور توماس و دكتور جون كريستوفر وحاليا الدكتور ريتشارد سكولز. حققوا بواسطتها نجاحات كبيره جدا لدرجه انه تم اعتقال كل واحد منهم في زمنه بسبب قضايا رفعتها هيئه الغذاء والدواء... بالرغم من انه لم يمت احد بسببها بالعكس اصبحت مشهوره قديما لعلاج الكثير من الامراض بخلطها مع اعشاب اخرى او لوحدها... وتم نسيانها بعد ان ادرجت تحت قائمة النباتات السامه والقاتله بواسطه هيئه الغذاء والدواء ( لم تحدث اي حاله وفاة واحده حتى الآن بسبب اللوبيليا). اللوبيليا تعتبر عشبه ذكيه تخلص الجسم من السموم بالقدر والطريقه اللتي يتحملها المريض. افضل صيغ استخدامها هو المستخلص الكحولي عن طريق تناوله تحت اللسان... لتطرد السموم من الجسم عن طريق الجلد او الكليتين او الكبد.. بتناول عشره نقاط من مستخلصها الكحولي في قليل من الماء ثلاث مرات يوميا لعده ايام للربو: استخدمت هذه الوصفه كحل نهائي للربو خلال يوم واحد بواسطه دكتور كريستوفر: اولا يجب شرب كوبين من شاي النعناع في البدايه ثم يعطى المريض خمسه مليلترات من مستخلصها الكحولي في نصف كوب ماء كل عشره دقائق... خلال الجرعه الثالثه سيبدأ بالتقيؤ وخروج بلغم وقيح بشكل كبير... ثم تنتهي المشكله. لنوبات الربو بدون التقيؤ للاطفال: بضع قطرات خمسه او سبعه عند حدوث النوبه تحت اللسان. للاجهاضات المتكرره: يحضر كوب من اوراق اللوبيليا المجففه مع ثلاثه اكواب من عشبه False Unicorn ويؤخذ ملعقه شاي من الخليط و يصب عليه كوب ماء مغلي... عند بدء الانقباضات أو النزيف اثناء الحمل تستلقي الحامل على ظهرها وتشرب نصف كوب من الشاي كل نصف ساعه حتى توقف النزيف... واذا توقف النزيف تستمر بالشرب نصف كوب كل ساعه لبقيه اليوم... ثم تشرب نص كوب ثلاث مرات في اليوم لمده ثلاثه اسابيع. ملاحظه: اذا كان الجنين ميتا سيحدث انقباضات ويطرد للخارج مع المشيمه. لتورمات الغدد اللمفاويه واللوزتين: ملعقه من اوراق اللوبيليا وثلاث ملاعق من جذور المارشمولو marshmallow root يصب عليها كوب ماء مغلي وتتخلط وتستخدم كماده على الغدد المنتفخه او على الرقبه... مع استخدام قطرات من مستخلص اللوبيليا ثلاث مرات في اليوم.


340 views

2019 Wisdom369

Find More About Us :

  • YouTube - Grey Circle
  • Instagram - Grey Circle