Search
  • BBs

زيت اللبان و زيت المُرّه




منذ آلاف السنين كانت الإفرازات الصمغيه للأشجار العتيقه تستخدم في الطب الهندي والصيني لعلاج مجموعات كبيره من الامراض تشترك في أعراض الإلتهاب و التضخم. اللبان و زيته أو مايسمى بزيت فرانكنسنس... من العلاجات المقدسه اللتي وردت في الإنجيل لمعظم الأمراض اللتي قد يواجهها الإنسان. زيت اللبان و اللبان لها خواص معقمه و مضاده للميكروبات و مضاده للالتهابات و منقيه للمخ من المخاط و مهدئه للنفس و تشد البشره و تؤخر علامات الشيخوخه و تعالج تعفنات الفم و الأسنان. والأهم هو ما بدأت تظهره الأبحاث العلميه الدقيقه (الغير مدعومه من قبل شركات الأدويه) بأن مستخلص اللبان و زيته لها تأثير تحفيز عمليه الموت المبرمج بالحامض النووي لخلايا السرطان خصوصا سرطانات الثدي و المخ والبنكرياس... و أثبتت الأبحاث أنه فعال أيضا لباقي انواع السرطان و يسبب إنكماشها و تجفيفها. زيت اللبان له خواص علاجيه أخرى لا يستع المجال لكتابتها و يجب أن تقرأوا عنه أكثر و ستتفاجؤوا بمميزاته و تاريخه المصاحب للإنسان قبل أن تغزونا شركات العقارات الطبيه و تضللنا. والقرائه باللغه الإنجليزيه فقط و الأبحاث العلميه متوفره و غير متوفره بالتفصيل بلغتنا العربيه للأسف. زيت اللبان يستخرج من عده سلالات من الأشجار أشهرها بوسويلا كارتيري و بوسويلا ساكرا... والنوع الثاني أفضلها و أكثرها إحتواء على المواد الفعاله وهو مستخرج من دوله عمان. و للعلاج بالزيت يمكن دهنه خارجيا و داخليا بالإضافه لزيت المره و مستخلص الكركومين... التفاصيل لاحقا إن شاء الله... المهم تكون الزيوت نقيه بنسبه 100%


أخواتنا و بناتنا و أمهاتنا خبراء في المرة اكثر منا نحن الرجال. عموما أبرز خواص المرة هي أنها مضاد طبيعي لمجموعات واسعه من الميكروبات فايروسيه أو بكتيريه أو فطريه... حتى أنها طارده للديدان... ومعقمه للهواء و الأسطح... و هي من أساسيات مواد التحنيط في الحضارات الغابرة حيث أنها لا تفقد خواصها المضاده للتعفن. أثبتت الأبحاث على المرة أنها تحفز موت الخلايا السرطانيه و تسبب ضمورها و تخفف الالتهابات المناعيه و تعيد التوازن للمناعه و تكافح التكيسات والاورام الليفيه. زيت المره مسكن طبيعي و مضاد لتشقق الجلد و ترهله و مكافح للجروح المتعفنه و الفطريات لدى مرضى السكر و ينقي الكلى و مضاد لتليف الكبد... و و و القرائه هي المفتاح لكل العلوم. مزيج زيت المرة و زيت اللبان يعتبر من العلاجات الفعاله للاورام السرطانيه و تضخم الغدد اللمفاويه و سرطان العظم و الثدي و البروستاتا... دهنا خارجيا... و يجب أن تكون الزيوت نقيه 100% و الأفضل عضويه.


الإستخدام لعلاج الأورام وتوابع أعراض الكيماوي و الإشعاعي من التهابات يصرف لها طبيا الكورتيزون المثبط للمناعه مما يزيد الوضع سوء. 1-نقطتين أو ثلاثه من زيت المرة و مثلها من زيت اللبان تمزج و تدهن على منطقه الورم السرطاني سواء كان ظاهرا أو داخليا... مرتين او ثلاثه يوميا. 2-تناول نقطه من زيت اللبان تحت اللسان كل ساعتين (ماعدى ساعات النوم). 3-يفضل تناول كبسولات مسحوق اللبان مع الكركمين بمقدار حبتين في اليوم (أنظر البوست التالي). ملاحظه: الطريقه يمكن إستخدامها لتورمات المفاصل و شد البشره و الوجه و المشاكل الجلديه عموما والمناعيه منها مثل الأكزيما و يمكن إضافه نقاط من زيت اللافندر النقي لمشاكل البشرة و التجميل.

370 views

2019 Wisdom369

Find More About Us :

  • YouTube - Grey Circle
  • Instagram - Grey Circle