Search
  • BBs

فيروس الهِربس



فيروس الهربس أو الحلأ البسيط... و هو طبعا مش بسيط أبدا.. لكنه فيروس محتال يجيد لعبه الإختفاء من جهاز المناعه. يوجد نوعين من الفايروس أحدهما يصيب الوجه خصوصا الفم وماحوله... و يلتقطه الجنين أثناء الخروج من قناة الولاده لأم مصابه... او عن طريق القبلات. الآخر وهو النوع الجنسي و ينتقل عن طريق الممارسات الجنسيه أو تلوث منطقه الأعضاء التناسليه بصديد او افرازات شخص مصاب... وهو محرج و مؤلم و يترك خلفه ندبات و تشوهات. مشكله هذا الفايروس أنه إن دخل الجسم فلن يخرج أبدا (حتى إشعار آخر) فهو يسبب بثور مؤلمه تكون مملوئه بسائل شفاف أو قيح و صديد... وليحمي نفسه فإنه يتراجع من خط سطح الجلد ليختبيء على خط الأعصاب في الحبل الشوكي... و يظل ينسخ نفسه و يتواجد في سوائل الجسم مع بقاء مستعمرات له على خطوط الأعصاب. ينتظر هذا الفايروس حتى يحصل خلل في المناعه وضعف حتى يتمكن من الرحيل للجلد و يسبب الفقاعات المؤلمه اللتي تتكرر كلما سنحت له الفرصه ثم يعود ليختبئ في الأعصاب. من ما هو متعارف عليه طبيا أن نوباته تتكرر عند حدوث بعض الإختلالات الهرمونيه و عند الدورة الشهريه للنساء و الحمل و عند الاصابه بعدوى اخرى موسميه و عند الضغط النفسي... و لكن الحقيقه هي أن كل ذلك يؤدي لمسأله واحده وهي إنخفاض مناعه الجسم. ومن المشاع طبيا أيضا عنه أن ليس هنالك، حتى الان، علاج شاف تماما لمرض الهربس التناسلي. ومع ذلك، يتوفر علاج يشمل ادوية مضادة للفيروس يتم تناولها فمويا، بما فيها: اسيكلوفير (Acyclovir) (زوفيركس - Zovirax)، فامسيكلوفير (Famciclovir) (فامفير - Famvir)، وفالاسيكلوفير (Valacyclovir) (فالطركس - Valtrex). وجميع هذه الادوية يتم استعمالها لتعجيل شفاء الجروح ولتقليل وتيرة النوبات المتكررة. وبالاضافة الى ذلك، فان تناول الادوية بصورة صحيحة، دائمة وثابتة، يوميا، يقلل من امكانية اصابة الشريك في العلاقة الجنسية بالهربس... تجارةXتجارة تقويه المناعه بالأعشاب اللي أختبروها و ماقدروا يستخلصوا منها عقاقير تجارية و كنسلوا الأبحاث عليها تنهي الهربس تماما.


الهربس فايروس والمناعه تقدر تتخلص من أي فيروس... لكن نحن اللي ثبطناها من طرق علاج الهربس و هو ايضا لالتهابات الكبد الوبائيه الفايروسيه: أولا: نظام غذائي صحي نباتي في المجمل مع السماح باكل الدجاج العضوي و الديك الرومي (غير مسموحين لامراض الكبد) و ممنوع اللحوم الحمراء على الجميع. كوبين او ثلاثه من عصير الخضار يوميا أحدهم يضاف له الكزبرة. تناول الملح البحري او ملح الهملايا... لان الأملاح مهمه في دفع الفيروس من معاقله في الأعصاب. ثانيا: زيت الأوريجانو العضوي الغير مخفف... و لازم يكون مستخرج من عشبه الاوريغانو المسماه علمياOregano Vulgare و مش اي نوع ثاني... تضاف نقطه إلى نقطتين منه إلى ملعقه شاي من زيت جوز الهند و توضع تحت اللسان دقيقه ثم يبلع... مره واحده يوميا او تقسم على مرتين في حال عدم تحمل لذعه الزيت. ثلاث نقاط من زيت الاوريغانو تخفف بملعقه شاي من زيت جوز الهند و تدهن على طول العامود الفقري مرتين في اليوم. مستخلص اوراق الزيتون و يجب ان تكون نسبه حمض الاوليوروبين20% و حجم الجرعه750 مليجرام.. تؤخذ حبه واحده يوم بعد يوم لمده عشره ايام ثم تؤخذ حبه واحده يوميا لمده اربعه أشهر على الأقل. كلما كانت الاصابه بالهربس قديمه...كلما طالت فتره العلاج. يوجد طرق أخرى لاحقا.


نظام جيم همبلJim Humble من الانظمه الفعاله في كثير من الأمراض الوبائيه. يوجد له كتيبات مترجمه للعربيه للتحميل المجاني من جوجل. عموما الطرق سبق وتم شرحها في الحساب القديم@cuer_cancer_naturally و جمعتها في الهاشتاق التالي وهي ليست للسرطان فقط و لكن لامراض اخرى كثيره #علاج_السرطان_بالاكسجين يستخدم مريض الفيروسات ثاني أكسيد الكلورmms1 كبسولات كالسيوم هايبوكلورايتmms2 وحتى ترتاحوا و للي يبحث عن ابحاث موثقه... لا تلتفت لهالبوست... لان هالعلاجات محرمه بواسطه الحكومات و الهيئات الطبيه... ليه؟ المتابعين القدامى يعرفو السبب و الجدد يقرأوا و يبحثوا بانفسهم


الثوم من النبتات اللتي أجري عليها تهجين طبيعي منذ آلاف السنين بطريقه تطعيمها بنباتات أخرى. و توجد في كل علاجات الحضارات القديمه الغابرة و تم تأليف مئات الكتب بجميع اللغات عن فوائد الثوم العلاجيه. حاليا في روسيا يسمى بالبنسلين الروسي. أجريت العديد من الدراسات والأبحاث على الثوم ووجد أنه لو تم تخفيف جزء منه مع مئه وخمسه وعشرون الف من الماء فإنه يظل يؤثر على الميكروبات الممرضه. الثوم مضاد فايروسي بكتيري فطري بإمتياز... و لكن يجب أن يكون طبيعيا و طازجا. يعني كبسولات🚫 حبوب جل🚫 ثوم بلا رائحه🚫 السر في رائحته حيث وجد أن الرائحه تقتل فيروسات الأنفلونزا المنتشره في الهواء. تتناول الثوم مثل ماهو و في البيت... اربعه فصوص الى سته يوميا... مخلوط مع كزبره و فلفل رومي و ملح وليمون... أو مطحون مع حبه افوكادو و ملح و ليمون... أو ايا كانت الوصفه اللي تستسيغها... المهم طازج و طبيعي و غير مطبوخ. يذكر أحد المعالجين بالاعشاب في أمريكا أن سيده تخطت السبعين من عمرها و كانت مناعتها ضعيفه و اصيبت بالتهاب رؤوي مختلط بين بكتيري و فايروسي و تنومت في المستشفى مايقارب السنه و عجزت معها المضادات الحيويه و الأدويه حتى قرروا أنها لن تعيش اكثر من بضعه أيام... فأعطتها إحدى بناتها منشور عن الثوم و أحضرته لها... فتناولت47 فصا من الثوم خلال ثلاثه أيام... و لم تمت بالعكس خرجت من المشفى و عاشت حتى الثمانين من العمر. يمكن طحن راس كامل من الثوم في كوب ونصف من زيت الزيتون و يحفظ اسبوعين في المطبخ ثم يصفى بقطعه شاش... و يستخدم بواسطه عود الاذن ليوضع على فقاعات الهربس حول الفم... هذه الوصفه فعاله جدا جدا و لاكن تسبب حرقه تزول خلال دقائق. ويمكن إستخدام الزيت كقطارة للأذن في التهابات الاذن المتكرره... او يستخدم كمتبل للأكل... او او او تجربتي الشخصيه: عند الإصابه بالتهاب في الصدر في زيارتي للسعوديه طحنت خمسه فصوص ثوم مع كوب لبن شرب و تناولته... زال الالتهاب في ساعات و زال كل من في الغرفه أيضا😂 حتى الناموس اللي معروفه بيه مدينه جده أظنه أختفى من حولي😂 ماعليا في احد صحتي أهم


الأكنيشياEchinacea كما قلنا أن الثوم بحد ذاته قاتل للميكروبات فإن الأكنيشيا تعمل على تنشيط المناعه و عرفت في ثقافه الهنود الحمر بالقارة الأمريكيه كشفاء للأوبئه و العدوى الموسميه... و الابحاث الطبيه القديمه قبل سيطرة شركات الأدويه خلصت إلى أنها تضاعف خط الدفاع الاول و هو الماكروفاجات و تنشط عملها في التهام الميكروبات و أنها تضاعف انتاج الرسائل الكيميائيه المناعيه كالانترفيرونات و الانترلوكينات و تضاعف عدد خط الدفاع الدائم وهي الخلايا التائيه و الخلايا البائيه المنتجه للأجسام المناعيه الموجهه نحو ميكروب محدد. الأكنيشيا تستخدم للامراض المزمنه الفيروسيه و البكتيريه و الفطريه و للحمايه في حال التواجد في وسط المرضى و في وقت انتشار الأوبئه بجانب الثوم اللذي يعتبر رقم واحد و يتفوق عليها كتبت عن جرعاتها وطرق استخدامها في سلسله حقيبه الإسعافات الأوليه... عموما الثوم كمضاد طبيعي و الأكنيشيا كمنشط مناعه طبيعي يشكلان ثنائي فعال ضد الامراض اللتي سببها ميكروبي. ولكن غير مناسبه أثناء الحمل حيث أن الجنين يعتبر جسم دخيل وغريب على مناعه الأم لذلك يجب عدم تنشيطه بهذه العشبه حمايه للجنين.


339 views

2019 Wisdom369

Find More About Us :

  • YouTube - Grey Circle
  • Instagram - Grey Circle