Search
  • BBs

فيروس كرونا

Updated: Mar 21




الفيروسات مركبات بايولوجية ماعندها القدرة على إنها تتكاثر و تنقسم على أي مصدر غذائي، هي بحاجه لخليه حية في الجسم تحقن حمضها النووي في الحمض النووي لهالخليه. ثم يقوم الحمض النووي تبع الفيروس بقياده الجينات تبع الخليه المصابه ، و يخليها تصنع له الأجزاء تبعه من حمض نووي فيروسي و كبسوله خارجيه، و لما يصير فيه الاف النسخ منه داخل الخليه، تنفجر و تنتشر النسخ الجديدة و كل نسخه تشوف لها خليه حتى تستغلها و تصنع نسخ اكثر من الفيروس. لايوجد أدويه كيميائيه مضادة للفيروسات لعوام الناس، لأنها غاااااليه جدا جدا جدا ، و حتى الموجود له أعراض جانبيه كثيرة و مش سهلة. لكن بداخل كل واحد فينا جهاز مناعه معقد و متشعب و متعدد الأدوار، و هو كفيل بالقضاء على أي فيروس سواء طبيعي الله خلقة أو فيروس ناتج من التجارب الجينية والمعامل. الحل إنك تقوي هالجهاز المناعي فقط، ١- ممنوع تناول السكريات حتى الطبيعيه مثل الفواكه خلال فترة المرض. فيك تشرب عصاير خضروات. ٢-سلطه الكزبرة المطحونه مع ثلاث فصوص ثوم و ليمونه و ملح بحر،، شي يطرد الجن الأزرق 🤣 مش الفيروسات فقط. ٣-ممكن المريض يستنشق رذاذ أيونات الفضه ACS200 لمدة دقيقتين من الفم صباح و مساء عن طريق جهاز الربو المنزلي ، النبولايزر. ٤-نقاط من زيت الاوريغانو في الفم صباح و مساء. ٥-فوار فيتامين سي + زنك قرص الصبح و قرص المساء. ٦- و صوموا صدقا رح تصحوا، المريض محتاج لطاقة جسمه في مكافحه المرض مش في هضم الأكل، و الجوع يخلي المناعة تلتهم الميكروبات كمصدر للبروتينات. أخيرا، إصابة الشخص بفيروس كورونا مش معناته أنه رح يموت، في ناس صابها و عدى عليها كنزلة برد عادية أو شديدة و زال تماما، مناعتك هي المفتاح للقضاء على الفيروس.


فيروسات كورونا هي مجموعه فيروسات تستهدف خلايا الرئتين و المجاري التنفسيه. الفيروس نفسه ليس قاتل ، القاتل هو رده فعل الجسم تجاهه، و تفاقم الأعراض بشكل متطرف. و من هذه الأعراض تجمع البلغم بشكل كبير و تجمع الصديد الناتج من حرب المناعه دون القدرة على التصريف المستمر. إذاً يجدر بنا التعامل مع تلك الأعراض و الوقاية إبتداء منها. بما أن الفيروس يصيب الجهاز التنفسي و يؤدي إلى انهيار في وظائفه، لازم نحرص على نظافة الجهاز التنفسي من مثيرات البلغم. البلغم هو أول خطوط الدفاع للجهاز التنفسي، تفرزه الخلايا الطلائيه المبطنه للمجاري التنفسيه حتى يعمل كمصائد لزجه للميكروبات الداخله مع الهواء، لكن التطرف في افراز البلغم يؤدي إلى تراكمه في الرئتين و إعاقه عمل الخلايا المناعيه بشكل سليم. و ايضا يؤدي الى التهاب مناعي متطرف يتسبب في تدمير خلايا الرئتين مع الفيروس نفسه. ماهي المثيرات المتطرفه للمناعه و البلغم في الجهاز التنفسي: ١-الالبان والأجبان، هم العدو الاول للجهاز التنفسي لمعظم البشر. فينصح بالامتناع عنهم هذه الفترة و خصوصا لذوي الامراض الصدريه المزمنه مثل الربو و تليف الخلايا الرؤويه. فيجب الامتناع عنها تماما. ٢-أي أغذية عند تناولها تلاحظ زياده افراز البلغم والمخاط في حلقك أو صدرك أو حدوث رشح في الانف. تعتبر اغذية يتحسس منها جهازك المناعي و لديه ذاكرة مناعيه سريعه ضدها. فيجب الامتناع عنها تماما هذه الفترة، و من اشهرها بروتين الجلوتين في القمح و الشعير و المخبوزات المحتويه على الخميرة الصناعيه، السكر الابيض.


كيف نكافح البلغم أثناء المرض أولا: بالامتناع عن ما ذكرناه مسبقا.

ثانيا: ١-شاي اليانسون مع الشومر مع النعناع، ملعقة شاي من بذور اليانسون + مثلها من بذور الشومر ، ندقهم في النجر حتى يتكسرو بشكل خشن (مش بودرة)، و نحطهم في كوب كبير و معهم عودين نعناع أخضر، و نصب عليهم ماء مغلي و نغطيه ٢٠ دقيقه و يشرب على مهل، للاطفال يكفي ثلث الكوب من الشاي كل ٨ ساعات. اليانسون مذيب للبلغم في الصدر و الحلق، والشومر مذيب للبلغم في الجهاز الهضمي، أما النعناع فيوسع الشعب الهوائيه لتحسين جودة التنفس، والثلاثه لهم خواص مضاده للالتهابات المزمنه في الجهاز التنفسي. ٢-زيت النعناع و زيت الاوكاليبتوس، يوسع الشعب الهوائيه و يساعد على طرد البلغم و تخفيف حده الالتهاب المناعي المزمن، فينا نضيفهم في فواحه ، او ننقط على منديل قطني ، او نملأ كوب بماء مغلي و نقطر فيه من هالزيوت و نترك الكوب بالغرفه و رح نلاحظ انه الزيوت بدأت تنتشر رائحتها في الغرفه بشكل قوي. إذا نحن عم نساعد الجسم حتى يقدر يقاوم الفيروس و تقدر المناعه تخلص عليه بدون حدوث تلف و اضرار كبيرة في الرئتين. ملاحظه: البذور لازم تكون من مصادر نظيفه و معبأه مصنعيا و الافضل تكون عضويه طبعا. البذور المكشوفه عند العطارين الي تباع بالكيلو مليانه شوائب و اتربه و بكتيريا ضارة. وابعدو عن المنتجات الصينيه لانها تستخدم مبيدات حشريه بدون رقابه و جودتها سييييئه.


في الطب لا يوجد مضادات للفيروسات فعند المرض لا سمح الله استخدمو المضادات هذه للفيروسات والبكتيريا. فعاله جدااا جدااا فيتامين سي + زنك مقوي للمناعه البروبوليس النظييف من مصدر عليه رقابه. زيت الاوريغانو نقاط قليله في الفم صباحا و مساء. ايونات الفضه بخ في الفم او استنشاق بالجهاز اذا العدوى واصله الرئتين. اليود دهن عالجلد، او غرغرة مخفف بالماء. ابحث عن التفاصيل اكثر في الحساب و طبعا ممنوع عالمريض ياكل اي سكريات و حلويات😏 لان السكر يضعف المناعه.


Mms1 عبارة عن محلولين الاول، محلول من الصوديوم كلورايت sodium chlorite بتركيز 28%. الثاني، محلول حامضي إما حمض الليمون citric Acid بتركيز 50% . أو حمض الهايدروكلوريك بتركيز 4% . كلاهما يعطي نفس النتيجه. عند مزج عدد قطرات متساويه من كلا المحلولين يتم التفاعل بينهما و ينتج عندنا غاز الكلورين دايوكسايد (ثاني أكسيد الكلور). وهو مؤكسد ضعيف يقضي على الميكروبات عند استنشاقه و شربه مخفف بالماء.


اليود عنصر غذائي أساسي بجرعات قليله و يمكن استخدامه كمضاد حيوي فيروسي و بكتيري بجرعات أعلى عند المرض. يعني إذا كانت الجرعه الغذائيه عبارة عن كبسوله واحده يومياً، فعند المرض يمكن جعلها كبسولتان أو ثلاثه. و إن كانت الجرعه الغذائيه من محلول اللوجولز ذو التركيز 5% نقطتان او ثلاثه يوميا، فتصبح الجرعه العلاجيه ٦ أو ٩ نقاط يوميا في حال الإصابه بالميكروب، و تدهن على الجلد. اليود يعتبر ماده معقمه قاتله للميكروبات بكفائة و يستخدم في غرف العمليات ، الا أن الصيغه الصالحه للتناول هي إما عشبة البحر kelp عن طريق الفم، أو محلول اللوجولز Lugol's iodine للدهن على الجلد. السلينيوم معدن مهم أيضا مع اليود للتخلص من السموم خلال فترة المرض الجرثومي، و متوفر في اللوز البرازيلي، بشرط نقعه في ماء طوال الليل ثم طحنه بشكل جيد جدا جدا جدا بالاسنان، او الافضل طحنه بالهاون (النجر) حتى يصير مثل الزبده لضمان اعلى نسبه امتصاص للسلينيوم. و تكفي الشخص البالغ ٣ حبات لوز برازيلي فقط في اليوم للحصول على الاحتياج الكامل من السلينيوم و ايضا يحتوي على ربع الاحتياج اليومي من النحاس المهم ايضا في المناعه و مقاومه الامراض ذات المنشأ الميكروبي. ملاحظات:

١-الجرعات الزائده من اليود لمده ايام ليست سامه، لانه ذائب في الماء و الفائض يخرج مع البول ولا يختزن في الجسم. ٢-تناول الكثير من اللوز البرازيلي (اكثر من ٣ حبات يوميا) قد يؤدي لتراكم السلينيوم والنحاس و يسبب تسمم بهذه المعادن على المدى الطويل.


أيونات الفضه😍 أجمل سلاح عرفته من سنوات و استخدمه عند الحاجه فقط. مضاد ميكروبي قوي جدا ، استخدمه ممرضات من متابعيني لكورونا الي ظهر في السعوديه قبل كم سنه و خبروني انه كان مثل السحر. مثل ما تشوفو طريقه الاستخدام عن طريق وضعه في جهاز النبولايزر و استنشاق الرذاذ بعمق عن طريق الفم حتى توصل الايونات للرئتين و تتصادم مع الفيروسات والبكتيريا المسببه للالتهاب الرؤوي، لمده دقيقتين فقط في اليوم، و إذا العدوى شديده ممكن دقيقتين الصباح و دقيقتين المساء. الافضل على الاطلاق هو ACS200 من شركه Results RNA بعده يجي منتج Silver Cleans 20 و اخيرا منتج شركه PCS هالثلاث المنتجات تحتوي ماء مقطر فيه ايونات الفضه لذلك ممكن استخدامه للاستنشاق عن طريق الرئتين. ملاحظه: بعض الشركات تضيف مكونات اخرى مثل مثبتات و نكهات و غيره، في هذه الحاله لايمكن استخدامه للاستنشاق عن طريق الرئتين.


1,815 views

2019 Wisdom369

Find More About Us :

  • YouTube - Grey Circle
  • Instagram - Grey Circle