طفل الثيتا  Theta Child 

 

طفل الثيتا {التربية الجسدية}

مرحلة الثيتا هي مرحلة إنشاء الإنسان و برمجته خلال الحمل و حتى بلوغ سن السابعة من العمر، وهي مرحلة تكون ترددات عقل الطفل فيها على موجات الثيتا  من 4  إلى 8 نبضات في الثانية. هي المرحلة التي يكون فيها كالكتاب ذو صفحات فارغة يتوثق فيها كل ما يتعرض له الطفل من معرفة و معلومات تؤثر عليه بقية حياته، سواء كانت معلومات صحيحة أو خاطئة، سلبية أو إيجابيه، من عادات و معتقدات و تقاليد، فهذا بيد من ينشأ الطفل في كنفه.

و هذه المرحلة كما يحدث للعقل والنفس فيها برمجات، يحدث للجسد و خلاياه برمجات أيضا نحو الصحة أو المرض عن طريق بدايات ما يدخل لجسده من مواد غذائية و صناعية، وهذه البرمجات الجسدية ستظل معه طوال حياته. خصصنا في هذا الكورس إهتمامنا بالبرمجة الجسدية، وكيفيه الحصول على طفل سليم و معافى جسديا، حتى يكون زينة الحياه لوالديه. عملنا على إيضاح كل التفاصيل المتعلقة بإنجاب إنسان صحيح يبني المجتمع بدلا من أن يكون عالة على المجتمع و ألم على والديه.

 

هذه الدورة مهمه لكل أم و أب لديهم أطفال، و أكثر أهميه لمن لديهم أطفال حديثي الولاده، و متميزه لكل من يخطط للإنجاب، و الأفضل لكل عروسين مقبلان على تكوين أسره و أطفال.

 

إنجاب طفل للحياة مسؤوليه و معرفه، وليست مجرد إتصال جنسي ينتج عنه أفراد، إنجاب طفل هو تحدي لك أنت بالدرجة الأولى فإما أن يصبح هذا الطفل بجهلك مصدر لألمك و معاناتك، أو أن يكون بالمعرفه والتعلم مصدر لسعادتك و فخرك.

1*38QD8tbJ8z7Q4WyI9VC6QA.png